النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11199 السبت 7 ديسمبر 2019 الموافق 10 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:48AM
  • الظهر
    11:29PM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11141 الخميس 10 أكتوبر 2019 الموافق 11 صفر 1440

الملك ورئيس الوزراء وولي العهد يتلقون برقيات شكر من وزير الكهرباء والماء

رابط مختصر
تلقى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، برقية شكر من وزير شؤون الكهرباء والماء وائل بن ناصر المبارك، وذلك بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.
أعرب وزير شؤون الكهرباء فيها عن تشرفه بحمل هذا التكليف السامي والمسؤولية، وهو وسام شرف يدعو للاعتزاز، معاهدًا جلالة الملك المفدى على أداء الواجب وتحمل المسؤولية في إطار الالتزام بتوجيهات جلالته الحكيمة، سائلاً المولى بأن يكون عند حسن ظن جلالة الملك المفدى، ومتطلعًا لخدمة الوطن الغالي ومواطنيه بما يوازي هذه الثقة الملكية السامية. داعيًا الله أن يحفظ جلالة الملك المفدى ويديم عليه الصحة والعافية والسعادة وطول العمر، وأن يبقي جلالته ذخرًا وسندًا لمملكة البحرين، وتحقيق كل آمال وتطلعات شعب البحرين الوفي في النهضة والتقدم في ظل مسيرة جلالته المباركة وعهده الزاهر.
وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، برقية شكر من وزير شؤون الكهرباء والماء وائل بن ناصر المبارك، بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيينه في منصبه الجديد.
أعرب وزير شؤون الكهرباء فيها عن تشرفه بحمل هذا التكليف السامي والمسؤولية، وهو وسام شرف يدعو للاعتزاز، سائلاً المولى عز وجل أن يكون عند حسن ظن سمو رئيس الوزراء، متطلعًا إلى أن يسهم ببذل الغالي والنفيس لخدمة وطننا الغالي ومواطنيه بما يوازي الثقة الغالية، مؤكدًا أنه سيسير في طريق تحقيق الرخاء والازدهار للوطن ومواطنيه.
داعيًا الله أن يحفظ سمو رئيس الوزراء ويديم عليه الصحة والعافية والسعادة وطول العمر، وأن يبقي سموه ذخرًا وسندًا لمملكة البحرين في ظل المسيرة المباركة لجلالة الملك المفدى.
وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية شكر من وزير شؤون الكهرباء والماء وائل بن ناصر المبارك، بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.
أعرب فيها وزير شؤون الكهرباء والماء عن تشرفه بهذا التكليف والمسؤولية، مشيرًا الى أن هذا التعيين هو وسام شرف يعتز به، سائلاً الله أن يكون عند حسن ظن صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، متطلعًا إلى خدمة الوطن والمواطنين بما يوازي الثقة الغالية، ومؤكدًا مواصلة السير نحو تحقيق الرخاء والازدهار للوطن ومواطنيه.
داعيًا الله أن يحفظ صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ويديم عليه نعمة الصحة والعافية والسعادة وطول العمر، وأن يبقيه ذخرًا وسندًا لوطننا العزيز في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا