النسخة الورقية
العدد 11152 الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 21 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

مع كل المساعي التشريعية لتعزيز العلاقات.. كتلة الميثاق:

للتكامل مع «الشقيقة الكبرى» في كل المستويات

رابط مختصر
العدد 11125 الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 الموافق 25 محرم 1440
أكّدت كتلة الميثاق النيابية على ضرورة مواصلة تطوير العلاقة الأخوية التي تربط مملكة البحرين بشقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية، وذلك وصولاً إلى التكامل المنشود في كافة المستويات والأصعدة السياسية والاقتصادية والأمنية والثقافية والتجارية وغيرها.
وشدّدت الكتلة في بيانٍ على مساندتها ودعمها لكافّة المساعي والجهود التشريعية تحت القبّة البرلمانية والرامية إلى تحقيق المزيد من التكامل للعلاقة الوطيدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين.
وتوجّهت الكتلة بالتهاني والتبريكات للقيادة السعودية الحكيمة وللشعب السعودي الشقيق بمناسبة اليوم الوطني الـ(89)، وقالت إن الاحتفال بهذا اليوم المجيد يمثّل فرصةً لاستذكار مسيرة الإنجازات التي حققتها المملكة العربية السعودية والعلاقات الوطيدة التي تربط مملكة البحرين بشقيقتها الكبرى.
مشيرةً في ذات الوقت إلى العلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع بين البلدين والمصير المشترك، والذي يتطلب بذل المزيد من الجهود المشتركة سيما في ضوء الظروف والأوضاع التي تمرّ بها المنطقة.
وأشادت الكتلة بالدور الحيوي والمحوري الذي تقوم به المملكة العربية السعودية بما تملكه من قدرات كبيرة، وما تحظى به من مكانةٍ عربية وإسلامية ودولية مرموقة تؤهلها للاطلاع بدورٍ بارزٍ في دعم كافة القضايا العربية والإسلامية وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها