النسخة الورقية
العدد 11145 الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:17AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    3:43PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

وزير الخارجية يجتمع مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة

رابط مختصر
العدد 11125 الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 الموافق 25 محرم 1440
اجتمع وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مع رئيس الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة تيجاني محمد باندي، بحضور رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، وذلك بمقر الأمم المتحدة في نيويورك.
وتقدم وزير الخارجية بالتهنئة لتيجاني، على ما حظي به من ثقة من قبل الدول الأعضاء بالأمم المتحدة وانتخابه رئيسًا للدورة الحالية للجمعية العامة، متمنيا له كل التوفيق في الاضطلاع بمهامه وتعزيز دور الجمعية العامة للأمم المتحدة بما يخدم مصالح جميع دول العالم. وأكد وزير الخارجية التزام البحرين بالعمل على تطوير مختلف أطر التعاون مع الأمم المتحدة، وذلك إيمانًا بما تقوم به من دور محوري في كافة القضايا التي تهم المجتمع الدولي وفي تحقيق الأمن والسلم الدوليين ودفع جهود التنمية المستدامة.
من جانبه، أعرب تيجاني عن خالص شكره وتقديره لوزير الخارجية، منوهًا بما تشهده المملكة من تطور وتقدم كبيرين في شتى المجالات وجهودها الرائدة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيدًا بسياسة مملكة البحرين التي ترتكز على دعم التعاون الدولي لضمان التغلب على التهديدات المحدقة بدول العالم أجمع.
وخلال الاجتماع، تم التطرق إلى أهم القضايا والموضوعات المدرجة على جدول أعمال الدورة الحالية للجمعية العامة للأمم المتحدة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها