النسخة الورقية
العدد 11150 السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

البحرين موئلاً للحرية والإنسانية والتعايش.. وزير الداخلية في رسالة إلى العاهل:

«الداخلية» ستبقى محط ثقتكم في حفظ النظام بحكمة

رابط مختصر
العدد 11121 الجمعة 20 سبتمبر 2019 الموافق 21 محرم 1440
تلقى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، رسالة شكر من وزير الداخلية الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة.
فيما يلي نصها:
سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظكم الله ورعاكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يشرّفني وببالغ الفخر والاعتزاز، أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي باسمي ونيابة عن منتسبي وزارة الداخلية، أصدق معاني الشكر والعرفان والامتنان، مقرونة بأنبل مشاعر الولاء والانتماء والإخلاص لجلالتكم، لاستقبال جلالتكم المبارك لرؤساء المآتم والهيئة العامة للمواكب الحسينية بمناسبة انتهاء موسم عاشوراء.
سيدي حضرة صاحب الجلالة، إن هذه اللحظات الوطنية تمتزج فيها معانٍ نبيلة تتجلى بالقيم البحرينية الأصيلة القائمة على روح المحبة والتآلف والاعتدال والتسامح وحرية الشعائر والأديان.
وإذ إنني تشرفت بلقاء جلالتكم وما تضمنته كلمتكم السامية من شكر وثناء لوزارة الداخلية بما أحسنت في تقديم كافة الخدمات الأمنية والمجتمعية التي أحاطت الشعائر بالعناية والمتابعة اللازمة لضمان ممارستها بحرية وأريحية، قد أثلج صدورنا وأشاع في نفوسنا الاحساس العميق بعظيم المسؤولية، لتحقيق الأهداف والغاية النبيلة المناطة بوزارة الداخلية في حفظ الأمن والنظام وحماية الحقوق والحريات بكل حكمة واتزان.
سيدي حضرة صاحب الجلالة، إن ثناء جلالتكم ومحط ثقتكم بوزارة الداخلية هو ثمار حرص جلالتكم على متابعة مسيرة التقدم والحرية والكرامة والإنسان، مستلهمين العزيمة من فكر جلالتكم الوثاب الذي طوع أمامنا الصعاب، فأسّستم جلالتكم مجدًا عظيمًا خالدًا له أركانه الراسخة، وقيمه المتزنة وعاداته وتقاليده السمحة في المجتمع البحريني، حتى أصبحت البحرين موئلاً للحرية والإنسانية والتعايش، مؤكدين لجلالتكم ونحن شهود عيان لما تحقق على أرض البحرين من رخاء واستقرار وطمأنينة، أن نعاهد جلالتكم على التفاني والإخلاص، وأن نكون عند حسن ظن جلالتكم بنا، للسير على مسعاكم والولاء والوفاء على السمع والطاعة لمقامكم السامي.
حفظ الله جلالتكم، ومتعكم بالصحة والسعادة والبحرين في عهدكم الميمون تنعم بالأمن والسلام والاستقرار والوئام.
وتقبلوا يا صاحب الجلالة صادق التحية والإجلال.
الفريق أول ركن وزير الداخلية راشد بن عبدالله آل خليفة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها