النسخة الورقية
العدد 11119 الأربعاء 18 سبتمبر 2019 الموافق 19 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    3:00PM
  • المغرب
    5:40PM
  • العشاء
    7:10PM

جلالته ورئيس الوزراء وولي العهد يبعثون برقيات تعزية للقيادة الإماراتية باستشهاد 6 من جنودها أثناء أدائهم واجبهم

الملك يثمّن الدور الفاعل الذي تقوم به الإمارات ضمن قوات التحالف العربي في اليمن

رابط مختصر
العدد 11115 السبت 14 سبتمبر 2019 الموافق 15 محرم 1440
بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، برقية تعزية ومواساة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة القائد الأعلى للقوات المسلحة، أعرب فيها جلالته عن خالص تعازيه وصادق مواساته في استشهاد 6 عناصر من جنود دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة نتيجة حادث تصادم آليات عسكرية في أثناء أدائهم واجبهم الوطني في أرض العمليات.
سائلاً جلالته، الله عز وجل أن يتغمّد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
كما ثمّن جلالته الدور الفاعل الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ضمن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وبما يحفظ لليمن وحدته وسيادته وسلامة أراضيه.
كما بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، برقية تعزية ومواساة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ضمّنها جلالته خالص تعازيه وصادق مواساته باستشهاد 6 عناصر من جنود دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في أثناء أدائهم واجبهم في أرض العلميات.
في سياق متصل، بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، برقية مماثلة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، عبّر فيها جلالته عن خالص التعازي والمواساة في استشهاد 6 عناصر من جنود دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، راجيًا جلالته للشهداء الرحمة ولذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.
وأشاد جلالته في برقيته بدور دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ضمن قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن الشقيق، مجددًا جلالته موقف مملكة البحرين الثابت مع أشقائها في قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في دعم الشرعية في اليمن والحفاظ على أمن المنطقة واستقرارها.
وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، عن بالغ تعازيه وصادق مواساته إلى قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الشقيق؛ باستشهاد 6 عناصر من جنودها في أثناء أدائهم لواجبهم الوطني، إذ بعث سموه برقية تعزية ومواساه إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة القائد الأعلى للقوات المسلحة، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه ومواساته باستشهاد الجنود الإماراتيين نتيجة حادث تصادم آليات عسكرية في أرض العمليات.
كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، برقية تعزية ومواساة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمّنهما سموه خالص تعازيه وصادق مواساته باستشهاد جنود دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في أثناء أدائهم لواجبهم الوطني.
سائلاً سموه، الله عز وجل أن يتغمّد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
وبعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية تعزية ومواساة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة القائد الأعلى للقوات المسلحة، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه ومواساته باستشهاد 6 عناصر من جنود دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة نتيجة حادث تصادم آليات عسكرية في أثناء أدائهم واجبهم الوطني في أرض العمليات.
سائلاً الله العلي القدير أن يتغمّد الشهداء بواسع رحمته وعظيم عفوه ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، مثمنًا الدور الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ضمن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لحفظ وحدة اليمن وسيادته وسلامة أراضيه.
كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقيتين مماثلتين إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمّنهما صادق تعازيه ومواساته باستشهاد 6 عناصر من جنود دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في أثناء أدائهم واجبهم الوطني، داعيًا الله عزّ وجل أن يتغمّد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها