النسخة الورقية
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

استقبل عددًا من المسؤولين وأصحاب المجالس والضباط.. محافظ الجنوبية:

الاستمرار بمسيرة التنمية الشاملة والتقدم لإبراز المشاريع التنموية

رابط مختصر
العدد 11113 الخميس 12 سبتمبر 2019 الموافق 13 محرم 1440
استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة في مجلس سموه الأسبوعي، عددًا من المسؤولين والضباط ووجهاء وأصحاب المجالس في المحافظة.
وأكد سموه أن المحافظة الجنوبية تتشرف بتنفيذ رؤية وتوجيهات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، منوهًا سموه بدعم صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، في تحقيق المزيد من المكتسبات للوطن والمواطن.
وثمن سموه دور وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة في دعم ركائز الأمن والسلامة، وتعزيز أواصر التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الإدارات الأمنية بما يخدم المواطنين والمقيمين خلال المناسبات الدينية والاجتماعية، مثمنًا سموه التعاون والشراكة المجتمعية مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، باعتبارهم خير المعين والسند للمحافظة في دعم العمل الأمني المجتمعي في المواسم الدينية، وغيرها من المناسبات.
وأشار سموه إلى أن المحافظة الجنوبية ماضية في مسيرة التنمية الشاملة والتقدم الحضاري من خلال إبراز المشاريع التنموية في نطاق المحافظة، والعمل بما يحقق تطلعات الأهالي، وذلك بالتواصل المباشر مع المواطنين، حيث شهدت المحافظة في الآونة الأخيرة افتتاح أبرز المشاريع التنموية في شتى القطاعات الخدمية بمختلف المجالات كمدرسة الشيخة موزة بنت حمد الشاملة للبنات التي افتتحت مؤخرًا في مدينة خليفة.
من جانبهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للتواصل المباشر والدائم الذي يحرص على تجسيده سمو محافظ المحافظة الجنوبية، وما يقوم به من جهود في سبيل رصد ومتابعة احتياجات الأهالي من خلال المشاريع التنموية الشاملة التي تشهدها كافة المناطق.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها