النسخة الورقية
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

بلدي الجنوبية يعتمد رؤساء اللجان في جلسته الافتتاحية

رابط مختصر
العدد 11113 الخميس 12 سبتمبر 2019 الموافق 13 محرم 1440

اعتمد أعضاء مجلس بلدي الجنوبية توزيع أعضائه على اللجان العاملة بالمجلس، وذلك بعد التوافق بين الأعضاء مسبقًا، إذ تم تمرير رئاسة وعضوية اللجان الثلاث بشكل سريع خلال الجلسة الافتتاحية.
وجاء تشكيل لجان المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية بتغييرات شاملة عن السنوات الماضية، إذ ستكون العضو البلدي إيمان حمد رئيسًا للجنة الخدمات والمرافق العامة، بعضوية عبدالله إبراهيم وحزام الدوسري.
فيما سيكون العضو خالد جناحي رئيسًا للجنة الفنية، مع عضوية كل من مال الله شاهين وعبداللطيف محمد، وستكون اللجنة المالية والقانونية برئاسة العضو عبدالله بوبشيت، وبعضوية طلال البشير وعمر عبدالرحمن.
وقال نائب رئيس المجلس عبداللطيف محمد إن أعضاء المجلس توافقوا فيما بينهم على توزيع اللجان مع تغييرات شاملة في رئاسة اللجان، إذ ستشهد اللجان تغييرًا بين الأعضاء، سواء عضوية ورئاسة. وأضاف «تم التوافق بين الأعضاء على أن تتولى العضو إيمان حمد رئاسة لجنة الخدمات والمرافق العامة، والعضو عبدالله بوبشيت رئاسة اللجنة المالية والقانونية والعضو خالد جناحي رئاسة اللجنة الفنية». وذكر عبداللطيف أن التغييرات جاءت بعد رغبة من الأعضاء في التغيير، ليكون جميع الأعضاء على دراية بعمل اللجان في المجلس.
المصدر: غالب أحمد:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها