النسخة الورقية
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

توفير جميع الخدمات الأمنية اللازمة

الحسن يطلع على الاستعدادات الأمنية خلال عاشوراء

رابط مختصر
العدد 11112 الأربعاء 11 سبتمبر 2019 الموافق 12 محرم 1440
قام رئيس الأمن العام اللواء طارق بن حسن الحسن بزيارة تفقدية لعدد من المديريات الأمنية، وذلك للاطلاع على الاستعدادات الأمنية خلال مناسبة عاشوراء.
وأعرب رئيس الأمن العام عن شكره وتقديره لجميع العاملين في المديريات الأمنية من ضباط وأفراد، لما يقدمونه من عمل متواصل وجهد دؤوب لحفظ أمن الوطن، لافتا في هذا الشأن إلى دورهم المهني المتميز في تحقيق النظام والأمن في مثل هذه المناسبات.
واكد اهتمام وزارة الداخلية في إطار تنفيذ توجيهات وزير الداخلية لتقديم الدعم لجميع المناسبات الدينية ومن بينها عاشوراء، إذ تعمل ولا تزال على توفير جميع الخدمات الأمنية اللازمة.
واطلع رئيس الأمن العام خلال الزيارة على جميع الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها ضمن الخطط المعتمدة من أجل تأمين هذه المناسبة وتنظيمها بالشكل الناجح، وفي سبيل تقديم أفضل الخدمات الشرطية للجميع، مشددا في الوقت ذاته على التعامل وفق الضوابط القانونية المقررة مع كل المخالفات والتجاوزات، داعيا الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن بهدف حفظ الأمن والنظام.
رافق رئيس الأمن العام خلال الزيارات، نائب رئــيس الأمن العام ومساعد رئيس الأمن العام للعمليات والتدريب، وعدد من كبار الضباط.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها