النسخة الورقية
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

الجلاهمة: الموقع خير دليل للمستثمرين للحصول على كافة المعلومات

«المهن الصحية» تدشن موقعها الإلكتروني بداية سبتمبر المقبل

رابط مختصر
العدد 11093 الجمعة 23 أغسطس 2019 الموافق 22 ذو الحجة 1440

تدشن الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، وبرعاية كريمة من الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2019 بمقر الهيئة بالطابق الثامن بضاحية السيف.
بدورها، أكدت الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتورة مريم الجلاهمة أن التحول للنظام الإلكتروني في تطبيق الخدمات؛ يهدف لتطوير منظومة تقديم الخدمات للمواطنين بجودة وفعالية الى جانب تسهيل الإجراءات على المواطنين وتسهيل الحصول على الخدمات بمختلف الوسائل.
وأشارت الجلاهمة في تصريح لـ(الايام) الى ان مبادرة التحول الالكتروني تنسجم مع المبادرة الوطنية في التحول الإلكتروني لتقديم المعاملات الحكومية، ضمن الإطار الموحد وضمن الأهداف التي حددها صاحب السمو الملكي ولي العهد خلال الملتقى الحكومي من خلال تحسين جودة الخدمات الحكومية، وتطوير الأطر التشريعية والتنظيمية، وتسهيل كافة الإجراءات الحكومية، ومواصلة توفير بنية تحتية عالية الجودة.


وأوضحت أن ذلك يأتي ضمن خطط الهيئة لتحسين الإجراءات وتسهيلها سواء للمستثمرين أو المهنيين، حيث وضعت الهيئة برنامجاً طموحاً لذلك بحيث تكون جميع إجراءاتها عبر المواقع الإلكترونية سواء للهيئة أوعبر موقع الحكومة الإلكترونية بما يحقق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ودعم ومتابعة حثيثة من صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مؤكدة أن الموقع خير دليل للمستثمرين للحصول على كافة المعلومات اللي تهمهم في القطاع الصحي في البحرين.
وأشادت الرئيس التنفيذي للهيئة بطاقم هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية الذي اضطلع بإنشاء هذا البرنامج متوافقاً مع متطلبات الهيئة بأيدٍ وطنية، حيث سيمكن البرنامج مقدمي الطلب أينما كانوا، سواء داخل مملكة البحرين أو خارج المملكة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة بالدخول على البرنامج الإلكتروني للتراخيص من إتمام طلباتهم وإرفاق المستندات المطلوبة دون الحاجة للحضور إلى الهيئة، ما سيسهل عملية الترخيص ويقلل من اضطرار المهني لترك عمله للحضور إلى الهيئة لإجراء هذه المهام.
ووجهت الشكر لرئيس هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية د. محمد القائد على الدعم والتسهيلات التي قدمها للهيئة، والذي نتج عنه تصميم النظام من دون أية موارد مالية إضافية من ميزانية الهيئة.
المصدر:  خديجة العرادي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها