النسخة الورقية
العدد 11124 الإثنين 23 سبتمبر 2019 الموافق 24 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:57PM
  • المغرب
    5:35PM
  • العشاء
    7:05PM

اطلع على مستوى الجاهزية الأمنية

المفتش العام يتفقد مديرية شرطة المحافظة الجنوبية

رابط مختصر
العدد 11092 الخميس 22 أغسطس 2019 الموافق 21 ذو الحجة 1440
قام المفتش العام اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بزيارة تفقدية إلى مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، اطلع خلالها على مستوى الجاهزية الأمنية والأداء في تنفيذ المهام الموكلة لمنتسبي المديرية، إذ كان في استقباله رئيس مركز شرطة الزلاق العقيد عيسى ثامر الدوسري، والمقدم رئيس مركز شرطة الرفاع الشرقي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة.
واستمع المفتش العام إلى إيجاز تضمّن المهام التي تضطلع بها المديرية والمراكز التابعة لها من إجراءات أمنية وخطط وقائية للمحافظة على النظام والأمن العام في نطاق المحافظة، بالإضافة الى الجهود التي تبذلها المديرية لتحسين مستوى الأداء بما يسهم في الحد من الجريمة ومكافحتها.
واطلع المفتش العام على الخطط الموضوعة للتأكد من سرعة الاستجابة والعمل وفق منظومة من التعاون الأمني مع إدارات ومديريات الوزارة كافة، مؤكدًا أهمية تعزيز قدرات منتسبي المديرية للحفاظ على أمن الوطن والمواطنين والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة.
وأشاد المفتش العام بالدور الذي تقوم به مديرية شرطة المحافظة الجنوبية والمراكز الأمنية التابعة لها لتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية، منوهًا بسرعة الاستجابة والفاعلية في الأداء بما يكفل تقديم الخدمات الأمنية بأعلى مستوى من الدقة والسرعة والإنجاز.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها