النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11203 الأربعاء 11 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11086 الجمعة 16 أغسطس 2019 الموافق 15 ذو الحجة 1440

رئيس الوزراء يتلقى برقيات تهنئة بإنجاز المنتخب الوطني

رابط مختصر
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء برقيات تهنئة من فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب والدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم وأيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة و الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الكهرباء والماء بمناسبة فوز المنتخب الوطني لكرة القدم ببطولة غرب آسيا لكرة القدم والتي أقيمت في جمهورية العراق الشقيقة.

وجاء نص برقية رئيسة مجلس النواب كالتالي:
يسرنا أن نتقدم لسموكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة فوز المنتخب الوطني لكرة القدم ببطولة غرب آسيا لكرة القدم والتي أقيمت في جمهورية العراق الشقيقة، وأن هذا الإنجاز لهو فخر واعتزاز لمكانة مملكة البحرين في المحافل الرياضية الدولية والإقليمية، كما تضاف هذه الإنجازات التي حققها منتخب كرة القدم إلى إنجازات مملكة البحرين في المجال الرياضي، سائلين الله لسموكم دوام التوفيق والنجاح ولمملكة البحرين المزيد من الإنجازات، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
كما جاء نص برقية وزير التربية والتعليم كالتالي:
يسعدني ويشرفني أن أرفع إلى سموكم الكريم خالص التهاني والتبريكات على هذه النتائج المشرفة، مشيدا بكل الاعتزاز بمتابعة سموكم الحثيثة لأبطال المملكة في كافة المجالات ومن بينها المجال الرياضي، وحرصكم حفظكم الله على تشجيعهم لإحراز المراكز المتقدمة.
حفظ الله سموكم الكريم ذخرًا وعزًا للوطن، وتفضلوا سموكم بقبول فائق التحية والاحترام.
وجاء نص برقية أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة:
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظكم الله ورعاكم
رئيس الوزراء الموقر
يسرني يا صاحب السمو أن ارفع إلى سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات؛ بمناسبة تحقيق المنتخب الوطني للمركز الأول في بطولة غرب آسيا لكرة القدم، بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب العراقي.
لقد تمكن المنتخب الوطني من تحقيق هذا الإنجاز الإقليمي الكبير بفضل رعاية واهتمام سموكم بالقطاع الرياضي، وحرص سموكم على منح الرياضة البحرينية مساحة كبيرة ضمن برنامج عمل الحكومة الموقرة، الأمر الذي مهد الطريق أمام مكونات الرياضة ومنتسبيها لتحقيق إنجازات رائدة ضمنت للبحرين رفع اسمها وعلمها عاليًا.
إن الإنجاز الجديد لكرة القدم البحرينية هو نتاج لدعم سموكم، والاستحقاقات المقبلة ستمكن المنتخب من الظهور بصورة متميزة تؤكد التطور الكبير الذي باتت تعيشه الرياضة البحرينية وكرة القدم.
أدام الله على سموكم موفور الصحة والعافية وطول العمر.
وقال الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الكهرباء والماء في برقيته:
سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة
رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد..
يشرفني يا صاحب السمو أن أرفع إلى مقام سموكم، حفظكم الله ورعاكم أسمى آيات التهاني والتبريكات؛ بمناسبة فوز منتخبنا الوطني لكرة القدم بالمركز الأول في بطولة غرب آسيا لكرة القدم بعد فوزه على منتخب العراق في نهائي البطولة، إن هذا الإنجاز الرياضي الكبير يعد ثمرة من ثمار الدعم المستمر الذي تقدمونه للحركة الرياضية، والذي نتج عنه تحقيق سلسلة من النجاحات والإنجازات لكافة الفرق الرياضية الوطنية التي طالما كانت واجهة مشرفة للوطن في المحافل الدولية، كما يعتبر هذا الإنجاز الرياضي الفريد من نوعه إنجازًا جديدًا يضاف لرصيد مملكة البحرين، والذي يسهم في رفع اسم المملكة عاليًا بفضل الله.
ولا يفوتني أن أشيد باهتمام سموكم، حفظكم الله ورعاكم، ودعمكم للكوادر الوطنية بكافة المجالات في سبيل تحقيق أفضل المنجزات، مشيدًا بدور سموكم الكبير في تطوير كافة القطاعات الوطنية، ولا سيما قطاع الشباب والرياضة في مملكة البحرين.
داعيًا العلي القدير أن يمد سموكم بموفور الصحة والعافية والسعادة وطول العمر، وأن يحفظ سموكم ويبقيكم ذخرًا وسندًا لمملكة البحرين.
وتفضلوا سموكم بقبول أسمى آيات التقدير والاحترام والولاء.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا