النسخة الورقية
العدد 11091 الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:49AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:09PM
  • العشاء
    7:39PM

المطوع يشيد بجهود السعودية في إنجاح موسم الحج

رابط مختصر
العدد 11086 الجمعة 16 أغسطس 2019 الموافق 15 ذو الحجة 1440
أشاد رجل الأعمال محمد المطوع بجهود المملكة العربية السعودية لإنجاح موسم الحج لهذا العام.
وقال المطوع: «إن الجهود التي بذلت من قبل خادم الحرمين، وحكومته الرشيدة، واخواننا السعوديين في خدمة ضيوف الرحمن كانت مميزة وكبيرة، وساهمت في تسهيل وتيسير أمور الحجاج وكان الجميع يعمل لانجاح موسم الحج».
وقدم شكره للمسؤولين والموظفين والمواطنين السعوديين الذين بذلوا قصارى جهدهم لتذليل كل الصعاب والعقبات التي واجهت الحجاج، مبتهلاً إلى الله أن يثيب جميع من خدموا ضيوف الرحمن.
وقال: «هو ليس بغريب على أبناء آل سعود الكرام والشعب السعودي العربي الاصيل»، مؤكدًا أن «جهودهم الحثيثة كان لها أبلغ الأثر الإيجابي في نجاح موسم الحج والأعوام السابقة».
وأضاف المطوع «أن اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ومتابعته الشخصية كان لها أبرز الأثر في نجاح موسم هذا العام بشكل منظم ومميز للغاية»، كما نوه بجهود ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود والأمير خالد بن فيصل آل سعود أمير مكة، وجميع الجنود، والعسكريين، ورجال الإسعاف والأطباء، والقائمين على خدمة حجاج بيت الله.
كما أثنى المطوع على جهود الجهات الرسمية البحرينية، ممثلة في وزارة العدل، وعلى رأسها الشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية، ورئيس بعثة الحج الشيخ عدنان القطان وجميع العاملين، في خدمة الحجاج البحرينيين وتسهيل تأديتهم لمناسكهم بسهولة ويسر.
وبارك المطوع الى خادم الحرمين الشريفين، وإلى الأمة الإسلامية نجاح موسم الحج لهذا العام، وقال: «إن نجاح المملكة العربية السعودية الشقيقة لهذا العام هو أمر معتاد على من نذر نفسه لخدمة الدين، وهو امتداد لنهج المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود، الذي تربى عليه أبناء المملكة الشقيقة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها