النسخة الورقية
العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

مثمنة جهود السعودية وخدماتها لضيوف الرحمن

الجمعية الإسلامية تشيد بالنجاح الباهر لموسم الحج

رابط مختصر
العدد 11085 الخميس 15 أغسطس 2019 الموافق 14 ذو الحجة 1440
ثمّنت الجمعية الإسلامية جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في موسم حج هذا العام 1440 هـ، مشيرة إلى أن ما قدمته المملكة من خدمات أمنية وصحية وإدارية وتنظيمية جليلة لضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، تعد عملا جبارا وكبيرا.
وأشادت بالمشروعات العملاقة التي سخرتها المملكة لخدمة الحجيج في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة والعطاء السخي من الجميع، ما أسهم في تحقيق موسم حج ناجح ومميز بكل المقاييس.
وأعربت الجمعية الإسلامية عن بالغ شكرها للنجاح الباهر لموسم الحج حيث عاش من خلاله الحجاج البحرينيون رحلة ايمانية ميسرة ومريحة بفضل الله تعالى في جو من الأمن والأمان والاستقرار، مشيدة بالجهود التي بذلها وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة، ورئيس بعثة الحج فضيلة الشيخ عدنان القطان، مرجعة نجاح هذه الرحلة الإيمانية إلى تضافر الجهود وتوحيد العمل والأداء بروح الفريق الواحد بين جميع الأجهزة المعنية بشؤون الحج والحجاج.
ونوهت الجمعية الإسلامية بالجهود الكبيرة التي بذلتها المملكة العربية السعودية في خدمة الحجاج بشكل عام والحجاج البحرينيين بشكل خاص، وبنجاحها المتميز في تنفيذ خطط التصعيد والتفويج من مكة المكرمة إلى المشاعر المقدسة والعكس.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها