النسخة الورقية
العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

استقبل عددًا من أفراد العائلة المالكة

رئيس الوزراء يدعو لليقظة لمواجهة التحديات في المنطقة

رابط مختصر
العدد 11061 الإثنين 22 يوليو 2019 الموافق 19 ذو القعدة 1440
لدى استقبال سموه لعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسؤولين، دعا صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، إلى الوعي واليقظة في مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة، والعمل على حفظ الأمن والاستقرار بها للحفاظ على ما حققته من مكتسبات ومنجزات.
وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية يوم أمس، عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسؤولين، حيث تطرق سموه معهم إلى عدد من القضايا والموضوعات التي تهم الشأنين المحلي والإقليمي.
وخلال اللقاء، أكد سموه ضرورة العمل على تعزيز المكتسبات التنموية والحضرية التي حققتها مملكة البحرين، والبناء عليها بما يسهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطن في كل القطاعات.
ونوه سموه إلى حرص الحكومة على دعم حركة النمو الحضري ومواكبة كل تطور ينشده أبناء البحرين في كافة مدن وقرى المملكة، وذلك من خلال مواصلة الارتقاء بمستوى الخدمات التي تلبي احتياجات المواطنين.
وقال سموه: «إن تحقيق تطلعات المواطنين في حياة أكثر ازدهارًا هو الغاية التي تعمل الحكومة من أجلها، وكلنا ثقة في الله عز وجل أننا سنحقق ما نرجوه من خير لصالح البحرين وشعبها الكريم».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها