النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11197 الخميس 5 ديسمبر 2019 الموافق 8 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:46AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11061 الإثنين 22 يوليو 2019 الموافق 19 ذو القعدة 1440

الملك ورئيس الوزراء وولي العهد يتلقون برقيات شكر جوابية من الملكة إليزابيث الثانية

رابط مختصر
تلقى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى، برقية شكر جوابية من صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وايرلندا الشمالية ورئيسة الكومنولث؛ وذلك ردًّا على برقية التهنئة التي بعث بها جلالته اليها؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد ميلاد جلالتها.
وأعربت جلالة الملكة اليزابيث في برقيتها عن خالص شكرها وتقديرها لجلالة الملك المفدى على مشاعر جلالته الطيبة النبيلة، متمنية لجلالته موفور الصحة والسعادة ولشعب مملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.
وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، برقية شكر جوابية من صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وايرلندا الشمالية ورئيسة الكومنولث، وذلك ردًّا على برقية سموه المهنئة لها بمناسبة عيد ميلاد جلالتها.
وأعربت جلالة الملكة اليزابيث عن صادق شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على مشاعر سموه النبيلة، متمنية لسموه دوام الصحة والسعادة ولمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية شكر جوابية من صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وايرلندا الشمالية ورئيسة الكومنولث، وذلك ردًا على برقية سموه المهنئة لجلالتها؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد ميلاد جلالتها. وأعربت جلالة الملكة اليزابيث عن صادق شكرها وتقديرها لسمو ولي العهد على مشاعر سموه النبيلة، متمنية لسموه دوام الصحة والسعادة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا