النسخة الورقية
العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

الملك ورئيس الوزراء وولي العهد يهنئون الرئيس المصري بنجاح بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم

رابط مختصر
العدد 11060 الأحد 21 يوليو 2019 الموافق 18 ذو القعدة 1440
بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، وذلك بمناسبة نجاح جمهورية مصر العربية في تنظيم واستضافة النسخة الـ 32 لبطولة «كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم».
وأعرب جلالة الملك المفدى في البرقية عن خالص التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس المصري على ما تحقق من نجاح كبير لجمهورية مصر العربية في تنظيم وإقامة هذه البطولة، متمنيا جلالته للشعب المصري الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
و بعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، وذلك بمناسبة نجاح جمهورية مصر العربية في تنظيم واستضافة النسخة الـ 32 لبطولة «كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم».
وأعرب سمو رئيس الوزراء الموقر في البرقية عن خالص التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس المصري على ما تحقق من نجاح كبير لجمهورية مصر العربية في تنظيم وإقامة هذه البطولة، متمنيا سموه للشعب المصري الشقيق المزيد من التقدم والرخاء.
وبعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، وذلك بمناسبة نجاح جمهورية مصر العربية في تنظيم واستضافة النسخة الـ 32 لبطولة «كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم».
وأعرب سمو ولي العهد في البرقية عن خالص التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس المصري على ما تحقق من نجاح كبير لجمهورية مصر العربية في تنظيم وإقامة هذه البطولة، متمنيا سموه للشعب المصري الشقيق دوام التقدم والنماء. كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية مماثلة إلى السيد مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها