النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11205 الجمعة 13 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    6:16AM
  • العصر
    11:32PM
  • المغرب
    2:28PM
  • العشاء
    6:17PM

العدد 11060 الأحد 21 يوليو 2019 الموافق 18 ذو القعدة 1440

فتح باب القبول في كلية عبدالله بن خالد للدراسات الإسلامية

رابط مختصر
أعلنت الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي أن كلية عبدالله بن خالد للدراسات الإسلامية سوف تفتح باب القبول في الكلية لدراسة برنامج البكالوريوس في الشريعة والعلوم الإسلامية، من يوم الاثنين الموافق 22/‏7/‏2019 لغاية الخميس الموافق 25/‏7/‏2019، على أن يكون المتقدم بحريني الجنسية من خريجي العام الدراسي 2018/‏2019، من خريجي المعهدين الديني والجعفري. وسيسمح كذلك لخريجي المدارس الحكومية والمدارس الخاصة من الحاصلين على معدل تراكمي لا يقل عن 80% أو ما يعادلها، بالتقدم لهذه الكلية.
علمًا أن هناك العديد من مقاعد البعثات المخصصة للطلبة والطالبات للدراسة في هذه الكلية سيتم تغطية تكاليفها من قبل وزارة التربية والتعليم ضمن خطة بعثاتها، إضافة إلى العديد من البعثات المغطاة تكاليفها من قبل وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف (إدارة الأوقاف السنية، إدارة الأوقاف الجعفرية).
فعلى الطلبة الراغبين بالالتحاق بالكلية، ممن تتوافر فيهم الشروط أعلاه، الحضور شخصيًا للتسجيل خلال الأيام المحددة من الساعة 9 صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، في صالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى، مصطحبين معهم:
1. جواز السفر وبطاقة الهوية ساريي المفعول ونسخة عنهما.
2. إفادة التخرج وكشوف الدرجات ونسخ عنها.
3. الإفادة الصادرة عن إدارة التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم، بمعادلة شهادة المدرسة الخاصة، ونسخة عنها.
4. صورتين شخصيتين حديثتين.
وستجرى اختبارات القبول والمقابلات الشخصية بعد انتهاء فترة التسجيل، وسيتم اختيار الطلبة المقبولين للدراسة في الكلية في ضوء نتائجهم في الاختبارات وفي حدود المقاعد المتوافرة.
الجدير بالذكر أن هذه الكلية تهدف إلى إعداد خريجين متمكنين في مجالات القضاء الشرعي والإجراءات الشرعية، إضافة إلى العلوم الشرعية والصيرفة الإسلامية، من خلال برامج أكاديمية وتدريبية متخصصة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا