النسخة الورقية
العدد 11091 الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:49AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:09PM
  • العشاء
    7:39PM

وزير الأشغال يبحث مع النائب إسحاقي مشروع بيوتات «الفريج»

رابط مختصر
العدد 11059 السبت 20 يوليو 2019 الموافق 17 ذو القعدة 1440
بحث وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف مع النائب علي محمد إسحاقي مشروع بيوتات «الفريج» في منطقة سند حيث أكد أن الموضوع يخضع للدراسة حاليًا لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنه.
جاء ذلك خلال استقبال الوزير للنائب إسحاقي ممثل الدائرة العاشرة في محافظة العاصمة بحضور وكيل الوزارة لشئون البلديات د. نبيل محمد أبو الفتح ووكيل الوزارة لشؤون الأشغال المهندس أحمد الخياط ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف ومدير عام أمانة العاصمة م. شوقية حميدان.
وفي بداية اللقاء رحب الوزير خلف بالنائب علي إسحاقي، مشيدًا بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام, وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة العاشرة في محافظة العاصمة والمتعلقة باحتياجات عدد من أبناء الدائرة.
وبحث النائب مع الوزير موضوع مشروع بيوتات (الفريج) في منطقة سند حيث أكد الوزير أن الموضوع يخضع للدراسة حاليا لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنه، إلى جانب بحث مشاريع البنية التحتية في الدائرة العاشرة والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية وكذلك تطوير المشاريع الخدمية والبلدية التي تعنى بها الوزارة وأعمال الصيانة للمشاريع الخدمية القائمة.
وشدد الوزير خلف خلال اللقاء على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بالعمل من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.
من جانبه، أشاد النائب علي إسحاقي بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها