النسخة الورقية
العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

وكيل وزارة الداخلية يفتتح مركزي خدمات بالمحرق ومقر المرور

رابط مختصر
العدد 11055 الثلاثاء 16 يوليو 2019 الموافق 13 ذو القعدة 1440
تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بتوفير مزيد من مراكز الخدمات للمواطنين وتقديم التسهيلات اللازمة، افتتح الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية، مركزي الخدمات في المجمع الأمني بالمحرق ومقر الإدارة العامة للمرور.
وسيقوم مركزا الخدمات باصدار شهادات حسن السيرة والسلوك للراغبين في الحصول عليها لأغراض مختلفة والتدقيق الأمني والجنائي واصدار شهادات إثبات الحالة، وعلى الراغبين في الحصول على هذه الخدمات، وقبل التوجه لأحد مراكز الخدمة الدخول إلى موقع إدارة المعلومات الجنائية Www.cri.gov.bh واستخراج استمارة تقديم الطلب وملئها واصطحابها لمركز الخدمة.
وبهذه المناسبة، أكد وكيل وزارة الداخلية، أهمية تطوير ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوزيع مراكز الخدمات على مستوى مملكة البحرين، منوها في الوقت ذاته إلى الارتقاء بأساليب تقديم الخدمات، بما يكفل راحة المواطنين وتحقيق الاستفادة الكاملة من الخدمات المقدمة.
ومن جهته، صرح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أن افتتاح مكتبين جديدين يتعلقان بخدمات إدارة المعلومات الجنائية، يأتي في إطار الجهود المستمرة لتفعيل الشراكة المجتمعية وتفعيل قنوات التواصل مع المواطنين، بما يسهم في تقديم الخدمات بأعلى درجات الدقة والسرعة والإنجاز.
وأضاف أن الإدارة تسعى دائماً إلى توفير منظومة معلوماتية أمنية آمنة، توفر قواعد بيانات شاملة يتعامل معها كوادر بشرية مؤهلة ومدربة، وتسهيل الإجراءات وإنجاز الخدمات بوقت زمني قياسي، ورفع كفاءة العاملين بالإدارة، بالإضافة إلى العمل وفق متطلبات المجتمع بما يعزز المسؤولية الاجتماعية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها