النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11243 الإثنين 20 يناير 2020 الموافق 25 جمادى الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:10PM
  • العشاء
    6:40PM

العدد 11054 الاثنين 15 يوليو 2019 الموافق 12 ذو القعدة 1440

رئيس الوزراء: الحركة الثقافية تمثل أحد أوجه قـوّة المجتمع البحريني وتميـزه

رابط مختصر
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، بقصر القضيبية يوم أمس، الكاتب الصحفي عادل عيسى المرزوق الذي أهدى سموه نسخة من كتابه الجديد بعنوان «خليفة بن سلمان.. مجد الوطن».
وخلال اللقاء، عبّر صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن شكره وتقديره للكاتب عادل عيسى المرزوق؛ على الجهود التي يقوم بها في تنوير الرأي العام وربطه بقضايا الوطن بأسلوب يتسم بالعمق.
وأكد سموه أهمية الدور الذي يقوم به رجال الإعلام والمثقفون في النهوض بالوعي المجتمعي وتوجيهه نحو الإسهام في بناء الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره، مشيرا سموه إلى أن الحركة الثقافية في مملكة البحرين تمثل أحد أوجه قوة المجتمع البحريني وتميزه.
وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالجهد المبذول في إعداد الكتاب، مؤكدا سموه أهمية مواصلة العمل على دعم حركة التأليف في شتى المجالات، بما يسهم في رفد المكتبات الوطنية بالكتب والمراجع التي توثق أبرز المحطات والإنجازات في مسيرة الوطن.
من جانبه، أعرب الكاتب عادل عيسى المرزوق عن عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، مؤكدا أن سموه شخصية ملهمة ورمز للعطاء يستلهم منه الجميع قيم العطاء والعمل والإنجاز في خدمة الوطن، وينهلون من خبرته ومدرسته المتفردة في القيادة ما يرسم ملامح مستقبل أكثر إشراقا للوطن وشعبه.
وأكد المرزوق أن كل مواطن مخلص ينظر بتقدير كبير لدور الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في وضع البحرين في المراتب العليا على الخريطة العالمية في المجالات كافة، مشيرا إلى أن الكتابة عن سموه هي كتابة عن تاريخ ونهضة وطن وسيرة ينهل منها أبناء الوطن ما يجعلهم أكثر عزما وإصرارا على إعلاء صرح هذا الوطن.
ويرصد كتاب «خليفة بن سلمان.. مجد الوطن» مسيرة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وعطاءاته في ترسيخ دعائم التنمية في المملكة، ويحوي الكتاب في فصوله شهادات العديد من الشخصيات البحرينية حول أبرز الجوانب والتجارب الشخصية والمواقف التي جمعتهم بسموه، إضافة إلى إضاءات على جهود سموه على المستوى المحلي والخليجي والإقليمي والعالمي، كما يسلط الكتاب الضوء على رؤية سموه وإنجازاته التنموية لنهضة البحرين.
كما يلقي الكتاب الضوء على جهود صاحب السمو الملكي في مجالات التنمية المختلفة، باعتباره نموذجا في الإدارة الحديثة، كما يتضمن رصدا بالصور لجولات ولقاءات وزيارات سموه الميدانية لتفقد المشروعات والاطمئنان على أحوال المواطنين في مختلف مناطق البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا