النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11198 الجمعة 6 ديسمبر 2019 الموافق 9 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11053 الأحد 14 يوليو 2019 الموافق 11 ذو القعدة 1440

بن هندي: بدء الخطوات الأولى لتنفيذ مشروع إعادة أحياء فرجان المحرق

رابط مختصر
أكد محافظ المحرق سلمان بن هندي المناعي بأن لقاءات القيادة الحكيمة دائما ما ينتج عنها قرارات تصب في صالح الوطن والمواطنين، وتهدف إلى الرقي بالخدمات المقدمة للأهالي.
ونقل المحافظ للأهالي خلال المجلس الإسبوعي لمحافظة المحرق التوجيهات والأوامر السامية من لدن جلالة الملك المفدى للمحافظة وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالبدء بالخطوات الأولى لتنفيذ مكرمة جلالة بإعادة إحياء وتطوير فرجان المحرق، حيث يستهدف المشروع في مرحلته الأولى أربعة فرجان وهي (القمرة، العمامرة، بن هندي والمرّي).
وأوضح المحافظ بأن الهدف من هذا المشروع هو عودة الفرجان إلى سابق عهدها وبالتالي عودة الأهالي إلى أحيائهم السكنية بعد عمليات الترميم وإعادة البناء والإستملاك وتوفير مواقف السيارات والساحات الشعبية ونقل العمالة الآسيوية من فئة العزاب إلى مناطق أخرى مخصصة لهم وفق الإشتراطات المعمول بها.
من جانبهم استقبل أهالي المحرق التوجيهات الملكية بفرحة غامرة، رافعين أسمى آيات الشكر والتقدير والولاء إلى جلالة الملك المفدى، مؤكدين تطوعهم لدعم هذا المشروع الإستثنائي والذي يعتبر بمثابة الحلم والأمنية وتحققت بفضل توجيهات جلالة الملك المفدى.
من جانب آخر تطرق الأهالي خلال مداخلاتهم إلى عدد من القضايا المتنوعة، حيث أشار الناشط الرياضي سعد محبوب إلى معاناة حديقة المحرق (الكازينو) بسبب استخدام أصحاب الشاحنات الصغيرة أرصفتها كمواقف مما يعيق حركة المشاة ويحجب رؤية السائقين ويتسبب بالتالي بحوادث مرورية.
وأشار الفنان جعفر حبيب إلى معاناة حديقة المحرق الكبرى الواقعة بجانب مطار البحرين الدولي، والتي تتمثل في تحولها إلى موقف للإقامة الطويلة وسيارات السكراب، مما ينذر بكارثة أمنية كون هذه السيارات من الممكن أن تستغل في تهريب الأسلحة والمخدرات وغيرها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا