النسخة الورقية
العدد 11062 الثلاثاء 23 يوليو 2019 الموافق 20 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:29AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

تشجيع القطاع الخاص للدخول في مشروعات مشتركة.. رئيس الوزراء:

دعم مساعي النهوض بمستويات التبادل التجاري مع تايلند

رابط مختصر
العدد 11050 الخميس 11 يوليو 2019 الموافق 8 ذو القعدة 1440
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر الرفاع يوم أمس، سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين تانين نا سونخلا، إذ استعرض سموه معه آفاق وسبل تطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.
وخلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما وصلت اليه العلاقات البحرينية التايلندية من مستويات متقدمة في شتى المجالات، معربا سموه عن شكره وتقديره لمظاهر الحفاوة والترحاب التي صاحبت زيارة سموه الاخيرة إلى مملكة تايلند الصديقة، والتي عكست عمق علاقات الصداقة والتقارب بين البلدين، فيما نقل السفير التايلندي إلى سموه تحيات وتقدير برايوت تشان اوتشا رئيس وزراء مملكة تايلند وتمنياته لمملكة البحرين وشعبها بدوام الرفعة والتقدم، معربا عن تقدير بلاده لجهود سموه في تعزيز روابط الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين، وإسهامات ودعم سموه لتعزيز التعاون الخليجي التايلندي.
وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء دعمه لجميع المساعي والجهود الهادفة لتعزيز أواصر التعاون بين البلدين والنهوض بمستويات التبادل التجاري والاستثماري بينهما، عبر فتح مجالات جديدة للتعاون وتشجيع القطاع الخاص ورجال الأعمال في البلدين على الدخول في مشروعات مشتركة تعود بالنفع على البلدين الصديقين.
وأعرب سموه عن اعتزازه بعلاقات الصداقة الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين ومملكة تايلند، وما تتسم به من نموذج للشراكة القائمة على التفاهم والتنسيق والاحترام المتبادل، وروح المودة والتقارب السائدة بين حكومتي وشعبي البلدين الصديقين.
من جهته، أعرب سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء؛ على ما يوليه سموه من اهتمام بتطوير علاقات التعاون البحريني التايلندي، مشيدا بزيارة سموه الأخيرة إلى تايلند وما حققته من نتائج طيبة على صعيد تنمية التقارب والتواصل بين البلدين في كل ما يخدم مصالحهما المشتركة.
كما أشاد بإسهامات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، ودور سموه المحوري في ترسيخ أواصر الصداقة بين مملكة تايلند ومملكة البحرين، مؤكدا تطلع بلاده الدائم لتطوير علاقاتها المشتركة مع مملكة البحرين في مختلف القطاعات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها