النسخة الورقية
العدد 11181 الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

جلالته يتسلم رسالة من الرئيس الأمريكي.. الملك:

نتائج إيجابية لتعزيز السلام والتنمية بالمنطقة

رابط مختصر
العدد 11035 الأربعاء 26 يونيو 2019 الموافق 23 شوال 1440
  • ترامب يشيد بتنظيم البحرين الجيد لورشة السلام

استقبل صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى في قصر القضيبية أمس وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد،


نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين، وكبير مستشاري الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر، ومبعوث الرئيس الأمريكي إلى الشرق الأوسط جيسون غرينبلات، والمبعوث الأمريكي الخاص لإيران براين هوك، بمناسبة زيارتهم للمملكة للمشاركة في أعمال ورشة «السلام من أجل الازدهار» التي تستضيفها المملكة.


وتسلّم جلالة الملك المفدى رسالة من الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية تتعلق بعلاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، مشيدًا فخامته خلال الرسالة بالشراكة العميقة مع البحرين، كما أثنى فخامة الرئيس الأمريكي على حسن تنظيم البحرين الجيد لورشة السلام من أجل الازدهار.


وأعرب جلالة الملك المفدى عن تقديره لحرص الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تعزيز علاقات الصداقة الوثيقة التاريخية بين البلدين.
ورحب صاحب الجلالة بالوفد الأمريكي، وبزيارتهم للمملكة، متمنيًا لهم ولكافة المشاركين في ورشة «السلام من أجل الازدهار»، كل التوفيق والخروج بنتائج بنّاءة وداعمة لتعزيز السلام والتنمية والرخاء لجميع دول المنطقة وشعوبها.


وأعرب جلالته عن عميق اعتزازه بالعلاقات الاستراتيجية الوثيقة والشراكة التاريخية والمتطـورة بين البحريــن والولايات المتحــدة الأمريكية، وما يشهــده التعاون الثنائــي من تقــدم كبير في مختلف المجالات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها