النسخة الورقية
العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

بـدء صيانـة 6 مـدارس حكوميـة خـلال الإجـازة الصيفيـة

رابط مختصر
العدد 11035 الأربعاء 26 يونيو 2019 الموافق 23 شوال 1440
قالت مدير إدارة صيانة المباني بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندسة هدى ميرزا عباس إن الوزارة ستبدأ تنفيذ أعمال الصيانة الشاملة لـ6 مدارس حكومية، وذلك وفق الخطة المتفق عليها مع وزارة التربية والتعليم؛ استقبالاً للعام الجديد 2019-2020، بتكلفة إجمالية تقدر بحوالي مليون ومائة ألف دينار بحريني.
وأصافت مدير إدارة صيانة المباني أن الوزارة تعمل بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم على صيانة تلك المدارس حسب الأولوية وحاجتها للصيانة، ضمن خطة سنوية بهدف الحفاظ على سلامة هيكل المباني وتحسين البيئة الداخـلية فيها، وإطالة عمرها الافتراضي وضمان استدامتها ورفع قيمتها وكفاءتها من الناحية التشغيلية والاقتصادية بما يدعم الاحتياجات التعليمية، مع الحفاظ على المرافق ومحتوياتها وسلامة مستخدمي المباني.
وأشارت ميرزا الى أهمية المدارس الحكومية التابعة لوزارة التربية والتعليم صرحًا تربويًا حضاريًا لمملكة البحرين، وتماشيًا مع اهتمام الحكومة بصيانة المباني المدرسية بغية الحفاظ على مستوى عالٍ من الخدمات.
وأضافت هدى ميرزا أن المدارس التي ستشملها الصيانة الشاملة تتمثل في مدرسة أسماء ذات النطاقين الابتدائية للبنات، ومدرسة الدير الابتدائية للبنين، ومدرسة الرازي الابتدائية للبنين، ومدرسة مدينة عيسى الإعدادية للبنات، ومدرسة الحد الثانوية للبنات، ومدرسة الإمام الطبري الابتدائية للبنين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها