النسخة الورقية
العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع السعودية.. محمد بن عبدالله:

بناء نظام صحـــي متميـــز يرتكـــز على الجـــودة والاختيـــار

رابط مختصر
العدد 11035 الأربعاء 26 يونيو 2019 الموافق 23 شوال 1440
اجتمع رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، مع وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتحول في السعودية الدكتور خالد الشيباني.
وبحث الجانبان تعزيز التعاون بين البلدين وتبادل الخبرات بشأن برنامج الضمان الصحي الوطني «صحتي»، وذلك بحضور الأمين العام للمجلس الأعلى للصحة إبراهيم النواخذة.
ورحب رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، بالدكتور الشيباني، مؤكدًا ترحيب المملكة بتعزيز التعاون الطبي والصحي مع السعودية في كافة الأطر المؤسسية، وخصوصاً نظام الضمان الصحي الذي تعمل المملكتان على تطبيقه.
واستعرض رئيس المجلس الأعلى للصحة آخر مستجدات مشروع الضمان الصحي الوطني «صحتي» الذي يهدف إلى بناء نظام صحي متميز يرتكز على نظام الجودة والاختيار والاستدامة في تقديم الخدمات الصحية.
من جانبه، استعرض وكيل وزارة الصحة السعودية للتخطيط والتحول الدكتور خالد بن محمد الشيباني آخر مستجدات برنامج التحول الوطني للمساهمة في تحقيق أهداف «رؤية المملكة العربية السعودية 2030»، والمبادرات الجديدة كجزء من مبادرات برنامج «التحول الوطني 2020».
كما وناقش الطرفان مجالات التعاون في وضـع سياســات توريــد وتخزين وصــرف وإدارة الأدويــة المستخدمــة في المملكة ولا سيمـا مع تطبيق نظام الضمان الصحي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها