النسخة الورقية
العدد 11145 الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:17AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    3:43PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

رئيس الوزراء: التعاون البحريني التايلندي يشكل نموذجًا لعلاقات الصداقة

رابط مختصر
العدد 11028 الأربعاء 19 يونيو 2019 الموافق 16 شوال 1440
احتفت الرئاسة التايلندية بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء لمملكة تايلند حيث أقام الجنرال سورايود شولانونت القائم بأعمال رئيس مجلس مستشاري ملك مملكة تايلند الخاص، مأدبة غداء تكريما لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بحضور دون برامودويناي وزير خارجية مملكة تايلاند، وذلك بمناسبة زيارة سموه الحالية إلى مملكة تايلاند الصديقة، تقديرا لدور سموه، في تعزيز العلاقات البحرينية التايلندية والخليجية التايلندية إلى ابعاد واسعة من التعاون الذي انعكس على توجهات الجانبين الاقتصادية والاستثمارية والتنموية.
وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن خالص الشكر والتقدير لمملكة تايلند ملكا وحكومة على مظاهر الحفاوة والترحاب بزيارة سموه، وما تعكسه من عمق علاقات الصداقة الراسخة بين البلدين والشعبين الصديقين.
وأشاد سموه بعلاقات الصداقة الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين ومملكة تايلند، وما تشهده من تطور مستمر في مختلف المجالات، معتبرا سموه أن التعاون البحريني التايلاندي يشكل نموذجا لعلاقات الصداقة القائمة على التفاهم والاحترام المتبادل والتعاون لتحقيق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.
وجرى خلال المأدبة تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها على المستويات كافة، إلى جانب التطرق إلى آخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.
من جهته رحب الجنرال سورايود شولانونت القائم بأعمال رئيس مجلس مستشاري ملك مملكة تايلند الخاص، بزيارة سموه إلى تايلند، مشيدا بالدور البارز لسموه في ترسيخ العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الصديقين، وما يوليه سموه من اهتمام بتطوير ودفع علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، والذي كان له الأثر العميق في الوصول بهذه العلاقات إلى ما وصلت إليه من تطور على مختلف الأصعدة.
وأكد حرص بلاده على الارتقاء بمجالات التعاون مع مملكة البحرين، متمنيا للبحرين وشعبها مزيدا من التطور والنماء.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها