النسخة الورقية
العدد 11057 الخميس 18 يوليو 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:25AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

توفر أنشطة متنوعة وزيارات ترفيهية

وزير التربية: افتتاح 14 ناديًا صيفيًا مطلع يوليو

رابط مختصر
العدد 11057 الخميس 18 يوليو 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
أكد وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد بن علي النعيمي استعداد الوزارة لافتتاح 14 ناديًا صيفيًا موزعة على مختلف محافظات المملكة، خلال الفترة من 1 إلى 31 يوليو المقبل، للفئة العمرية من 8 إلى 15 سنة، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.
وأكد الوزير أن الوزارة تحرص بصورة سنوية على افتتاح هذه الأندية الصيفية المجانية، لتعين الأبناء الطلبة على استثمار العطلة الصيفية في مزاولة العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية، والمشاركة في برامج تنمية المهارات، والمحاضرات التوعوية، والزيارات الترفيهية والتثقيفية، بإشراف نخبة من التربويين المتخصصين، وذلك من خلال الاستفادة من الإمكانات والتجهيزات الموجودة في المدارس من صالات رياضية ومراكز مصادر التعلم وفصول دراسية وغيرها.
وستقام الأندية الصيفية للبنين في كل من: مدرسة عراد الابتدائية الإعدادية للبنين، ومدرسة ابن سينا الابتدائية للبنين، ومدرسة باربار الابتدائية للبنين، ومدرسة عقبة بن نافع الابتدائية للبنين، ومدرسة العلاء الحضرمي الابتدائية للبنين، ومدرسة ابن النفيس الابتدائية للبنين، ومدرسة وادي السيل الابتدائية الإعدادية للبنين.
أما أندية البنات فستقام في كل من مدرسة الاستقلال الثانوية للبنات، ومدرسة أم كلثوم الإعدادية للبنات، ومدرسة كرانة الابتدائية للبنات، ومدرسة سترة الابتدائية للبنات، ومدرسة البديع الابتدائية الإعدادية للبنات ومدرسة صفية بنت عبدالمطلب الابتدائية للبنات، ومدرسة الرفاع الغربي الإعدادية للبنات.
وعلى الطلبة الراغبين في الانضمام إلى الأندية الصيفية التسجيل الكترونيًا في خدمة «الأندية الصيفية» عبر موقع الحكومة الإلكترونية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها