النسخة الورقية
العدد 11151 الأحد 20 أكتوبر 2019 الموافق 20 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

أبوالفتح يناقش الخطوات التنفيذية لمبادرة ناصر بن حمد بإنشاء 100 ملعب

رابط مختصر
العدد 11024 السبت 15 يونيو 2019 الموافق 12 شوال 1440
كشف وكيل شؤون البلديات د. نبيل أبوالفتح عن قيام الفريق التنفيذي في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بالاجتماع مع فريق وزارة شؤون الشباب والرياضة؛ لبحث خطوات تنفيذ مبادرة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء 100 ملعب في الفرجان.
وأوضح أبوالفتح انه تم الاتفاق على زيارات ميدانية للمواقع المقترحة بإنشاء الملاعب بعد تحديد هذه المواقع خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أنه تم خلال الاجتماع الاتفاق على الأمور التنفيذية والخطوات اللازم اتخاذها لتنفيذ هذا المشروع، وقال إن هذه المبادرة تشكل نقلة نوعية على مستوى الخدمات التي ستقدم لفئة كبيرة من المواطنين، وعلى وجه الخصوص فئة الشباب منهم.
‏‎وأكد وكيل شؤون البلديات أن مبادرة سمو الشيخ ناصر بإنشاء هذه الملاعب في فرجان البحرين في جميع المحافظات ستسهم في توفير بيئة مناسبة للشباب وفئات المجتمع من أجل ممارسة الرياضة، مشيرًا الى انه ليس بغريب على سموه دعم الشباب والرياضيين في البحرين.
‏‎وقال إن الوزارة باشرت العمل بالتنسيق مع الجهات المعنية على تنفيذ المبادرة، وذلك بتحديد الأراضي المناسبة لإنشاء الملاعب عليها لمختلف الألعاب الرياضية، مشيرًا الى أن اللقاء الذي جمعهم مع وزارة شؤون الشباب والرياضة تأتي ضمن الخطوات العملية لتنفيذ المبادرة، لافتًا إلى أن مبادرة إنشاء 100 ملعب ترسّخ مفهوم الرياضة عند أفراد المجتمع ومدى أهميتها على الصحة العامة، وأن تكون سلوكًا ونمط حياة جديدًا.
حضر اللقاء مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف، والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة المهندس وائل المبارك، والوكيل المساعد للموارد المالية ونظم المعلومات محمد سعد السهلي، والوكيل المساعد بوزارة شؤون الشباب والرياضة خالد الحاج، وعدد من المسؤولين بالوزارتين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها