النسخة الورقية
العدد 11027 الثلاثاء 18 يونيو 2019 الموافق 15 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

مساعد وزير الخارجية يجتمع مع عدد من المسؤولين في المملكة المتحدة

رابط مختصر
العدد 11022 الخميس 13 يونيو 2019 الموافق 10 شوال 1440
اجتمع عبدالله الدوسري مساعد وزير الخارجية مع د. اندرو موريسون وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط بوزارة خارجية المملكة المتحدة، بحضور الشيخ فواز بن محمد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، وسايمون مارتن سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين.
وأكد مساعد وزير الخارجية أن مملكة البحرين ماضية في مسيرتها الإصلاحية والديمقراطية والحقوقية والتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان، والشراكة مع الشركاء كافة، والمجتمع الدولي، وتبادل الخبرات الحقوقية لتحقيق الأهداف المشتركة في العدل والنماء والازدهار لمجتمعاتنا، مضيفًا أن مملكة البحرين متعاونة بشكل كبير مع المنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية؛ وذلك إيمانًا منها بالدور المحوري الذي تلعبه تلك المنظمات في عملية حماية وتعزيز حقوق الإنسان.
كما اجتمع الدوسري مع اللورد نيك بورن وكيل وزارة الدولة ووزير حرية المعتقد بالمملكة المتحدة، إذ تم التطرق لدور التعليم والجامعات ودور العبادة والمراكز الثقافية في التقريب، وتعزيز التعايش السلمي، وبث روح التسامح والتآخي بين كل طوائف وفئات المجتمع.
واجتمع مساعد وزير الخارجية مع كل من رحمان تشيشتي نائب رئيس المجموعة البرلمانية، و‎جون سبيلار نائب رئيس لجنة الدفاع في البرلمان البريطاني، والسير بيتر بوتوملي عضو المجموعة البرلمانية، والبارونة أودين عضو مجلس اللوردات، معربًا عن اعتزازه وتقديره لعلاقات الصداقة الوطيدة التي تجمع بين البلدين الصديقين، مستعرضًا عددًا من المواضيع والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها