النسخة الورقية
العدد 11027 الثلاثاء 18 يونيو 2019 الموافق 15 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

حملات تفتيشية لرصد مخالفات مزاولة مهنة الأجرة «التاكسي» من دون ترخيص

رابط مختصر
العدد 11022 الخميس 13 يونيو 2019 الموافق 10 شوال 1440
قامت إدارة رقابة وتفتيش النقل البري بوزارة المواصلات والاتصالات بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، بعدد من الحملات التفتيشية في الثلث الأول من سنة 2019، وذلك في مختلف محافظات المملكة، وذلك لرصد المخالفات والتجاوزات المرتكبة من قبل السواق الذين يمارسون نشاط الأجرة (تاكسي) دون ترخيص.
وقد تم إيقاف مرتكبي المخالفات وهم من مختلف الجنسيات، ومنها البحرينية والعربية والآسيوية، وتحويلهم إلى النيابة العامة للمرور، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.
وقد تم تنفيذ هذه الحملات من قبل مفتشي وزارة المواصلات والاتصالات بإدارة رقابة وتفتيش النقل البري، بالتعاون والتنسيق مع المسئولين في الادارة العامة للمرور على عدة مراحل مختلفة، تم خلالها رصد عدد من المخالفات والتجاوزات لما جاء في القرار الوزاري رقم (11) لسنة 2015 بإصدار لائحة تراخيص أنشطة النقل العام، والجدير بالذكر أن الحملات التفتيشة مستمرة.
من جهته، أشاد العميد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة مدير عام الإدارة العامة للمرور بجهود وزارة المواصلات والاتصالات في تنظيم قطاع النقل العام بمملكة البحرين، وإصدار التراخيص التي تخول العمل في هذا القطاع بشكل قانوني، داعياً إلى عدم التعامل مع المخالفين للأنظمة من غير الحائزين على ترخيص لمزاولة نشاط سيارات الأجرة وعدم تشجيعهم على الاستمرار في المخالفة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها