النسخة الورقية
العدد 11152 الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 21 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

خلال ترؤسّه الاجتماع التنسيقي.. محافظ الجنوبية:

متابعة مستجدات مشروع مركز مدينة خليفة الصحي

رابط مختصر
العدد 11001 الخميس 23 مايو 2019 الموافق 18 رمضان 1440
ترأس محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، أمس، الاجتماع التنسيقي مع ممثلي عدد من الجهات الحكومية والخاصة؛ وذلك لمتابعة آخر مستجدات مشروع مركز مدينة خليفة الصحي، ومشروع قاعة الدور. وأشاد سمو المحافظ بتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء للإسراع في إقامة مشروع المركز الصحي بمدينة خليفة، وإنشاء صالة مناسبات لأهالي الدور، والعمل على إنجازهما في وقت قياسي ووفق أعلى مستويات الجودة، وتأكيد سموه أن توفير أسباب الاستقرار للمواطن ورفاهيته هو الهدف الأسمى الذي تحرص عليه الحكومة في جميع برامجها التنموية.
وأشار إلى أن هذا التوجيه يعكس مدى اهتمام وحرص سموه على ضرورة تلبية احتياجات المواطنين والأهالي في المحافظة الجنوبيةن من خلال إطلاق المشاريع والبرامج وبالسرعة المطلوبة وعدم التأخير في تنفيذها، وذلك حفاظا على مصلحة المواطن، خاصة أن مدينة خليفة تعد من المدن النموذجية الحديثة التي تشهد طفرة عمرانية وإقامة مشاريع تنموية.
واستمع سموه إلى إيجاز شامل من ممثلي وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ووزارة الصحة، تضمن عرضا للتصاميم التفصيلية، ومراحل تنفيذ المشروعين والإجراءات التمهيدية التي تم اتخاذها من خلال طرح المناقصات وتأهيل المقاولين والشركات الاستشارية.
كما أبدى مدير الاتصال المؤسسي بشركة نفط البحرين، ورئيس إدارة الممتلكات والمشتريات الإدارية ببنك البحرين الوطني، اعتزاز وفخر الشركات والمؤسسات الخاصة بدعم المشاريع الحيوية في المحافظة الجنوبية التي تسهم في بناء المجتمع وتنميته في المجالات كافة، وذلك انطلاقا من دورها الرائد في خدمة المجتمع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها