النسخة الورقية
العدد 10999 الثلاثاء 21 مايو 2019 الموافق 16 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

رئيس الحرس الوطني يهنئ الرفاع بحسم بطولة دوري ناصر بن حمد الممتاز

رابط مختصر
العدد 10974 الجمعة 26 أبريل 2019 الموافق 21 شعبان 1440
هنّأ الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، رئيس وأعضاء نادي الرفاع بمناسبة حسم فريق الرفاع لكرة القدم لتحقيق لقب بطولة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.
وبهذه المناسبة، بارك الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، جهود إدارة نادي الرفاع برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة والجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق، متمنيًا للنادي مزيدًا من النجاح والتقدم في مسيرته الرياضية.
وأكد سموه أن هذا الإنجاز يأتي مواصلة للإنجازات الرياضية التي حصد فيها نادي الرفاع الألقاب الرياضية التي يستحقها نظير الإعداد المتميز لمشاركاته في مختلف البطولات.
وأضاف سموه، أن ما شهده استاد البحرين الوطني ضمن انطلاق منافسات الدوري (دوري ناصر بن حمد الممتاز) ليؤكد الجهود المبذولة للاعبي وإداريي النادي وحرصهم على تحقيق وحسم المركز الأول وتحقيق النجاحات التي تتواصل على الدوام وضم هذا الفوز الى جانب بطولة «أغلى الكؤوس» كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي 2018-2019، مشيرًا سموه إلى أن مجلس الإدارة وأعضاء ولاعبي النادي يعملون بروح الفريق الواحد، وأن ما تحقق للنادي من إنجازات مشرّفة جاءت بتكاتف وجهود الجميع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها