النسخة الورقية
العدد 10999 الثلاثاء 21 مايو 2019 الموافق 16 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

التقى بمنتسبي الدفعة الرابعة من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية.. نائب الملك:

الاستثمار في الشباب وخلق البيئة المحفّزة على الإبداع والابتكار

رابط مختصر
العدد 10974 الجمعة 26 أبريل 2019 الموافق 21 شعبان 1440
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد أهمية مواصلة الاستثمار في الكوادر الوطنية الشابة، من خلال تمكينهم وخلق البيئة المناسبة التي تحفزهم على الإبداع والابتكار لتحقيق الأهداف المنشودة للمملكة، في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، مشيرا سموه إلى أن الشباب هم أمل المستقبل الذي يعوّل عليه الجميع لبناء الوطن ونمائه وازدهاره، وسنواصل السعي دوما من أجل تحقيق تطلعاته وخلق الفرص النوعية أمامه.
ونوه سموه بمخرجات برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية منذ انطلاقته وحتى اليوم، عبر توفيره لمنصة متكاملة تخدم مختلف جوانب العمل الحكومي وتسهم في تعزيز التنافسية والإنتاجية، من خلال الأفكار والمشاريع المختلفة التي تقدم بها منتسبو البرنامج في أثناء التحاقهم به أو بعد عودتهم إلى مقار عملهم بعد انتهاء فترة انتدابهم.
جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر القضيبية امس منتسبي الدفعة الرابعة من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية، إذ أشاد سموه بما أبداه منسوبو الدفعة منذ انضمامهم من اهتمام وشغف للتعلم واكتساب الخبرات والمهارات القيادية والإدارية التي أتاحها لهم البرنامج. مشيرا سموه إلى ما يقدمه هذا البرنامج الطموح للملتحقين فيه من فرص التدريب والتطوير وتنمية المهارات عبر سلسلة مكثفة من الدورات التأهيلية والإرشادية والتدريبية، وصقل الكفاءات الشبابية.
وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي قام بها منتسبو الدفعة الرابعة طوال فترة انتدابهم في البرنامج، وما نفذوه من مشاريع وبرامج هادفة لتطوير الأداء الحكومي، متمنيًا سموه لمنتسبي الدفعة مواصلة تنفيذ هذه المشاريع خلال عودتهم إلى مقار عملهم، والتوفيق لجميع الموظفين المتقدمين للالتحاق بالدفعة الخامسة من البرنامج.
وثمّن سموه جهود القائمين على برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية وما تم إنجازه من نجاحات طوال السنوات الماضية، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في تحقيق أهداف البرنامج وتنفيذ كل ما من شأنه تنمية المهارات والخبرات لدى الكوادر الوطنية، بما يواصل تطوير العمل الحكومي في مختلف مساراته.
من جانبهم، أعرب الملتحقون ببرنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي نائب جلالة الملك ولي العهد؛ على ما يوليه سموه من اهتمام بالبرنامج لمواصلة تحقيق أهدافه، مؤكدين أن كلمات سموه التشجيعية لهم وحرصه على استمرار الاستثمار في الكوادر الوطنية الشابة هو أكبر دافع لهم للعمل بشكل مضاعف من أجل تحقيق تطلعات سموه نحو نماء وازدهار الوطن.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها