النسخة الورقية
العدد 11059 السبت 20 يوليو 2019 الموافق 17 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

تفقّد مساجد وعقارات وقفية في «خامسة العاصمة».. رئيس الأوقاف الجعفرية:

دور العبــادة تحظــى باهتمــام كبيــر مــن قيــادة جلالــة الملك

رابط مختصر
العدد 10939 الجمعة 22 مارس 2019 الموافق 15 رجب 1440
قام رئيس مجلس الاوقاف الجعفرية الشيخ محسن آل عصفور بزيارة تفقدية للدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة بمعية ممثل الدائرة النائب أحمد سلوم ومجموعة من الأهالي. والتقى رئيس مجلس الاوقاف الجعفرية خلال الزيارة مجموعة من الأهالي في مسجد الرسول الأعظم الكائن بمنطقة الزنج واستمع إلى متطلباتهم بشأن تطوير وتوسعة المسجد وإنشاء قاعة متعددة الأغراض لإقامة المناسبات.
كما قام رئيس الأوقاف الجعفرية بزيارة إلى منطقة البلاد القديم تفقد خلالها مسجد الجبل ومأتم البلاد القديم والأراضي المحيطة بهما برفقة النائب سلوم ومجموعة من الأهالي، مؤكدًا أن دور العبادة تحظى باهتمام كبير من قيادة جلالة الملك المفدى لما لها من دور في تعزيز القيم الدينية والأخلاق النبيلة بين كافة أفراد المجتمع.
وأكد آل عصفور أن الأوقاف الجعفرية تعمل على متابعة كافة العقارات الوقفية في مختلف المناطق وقد وضعت خطط لتطوير العقارات الوقفية وتنمية إيراداتها من خلال إقامة مشاريع تنموية تخدم الأهالي وتلبي احتياجاتهم.
ومن جانبه أكد النائب أحمد السلوم حاجة الأهالي الى تطوير وتوسعة مسجد الرسول الأعظم في منطقة الزنج، كما أن هناك مطالبات من الأهالي لتخصيص الأرض الواقعة خلف مسجد الجبل إلى مواقف للسيارات، بالإضافة الى الحاجة لإنشاء سوق شعبية صغيرة بالمنطقة ذاتها، معرباً عن تقديره لدور إدارة الأوقاف الجعفرية في خدمة المجتمع وتقديم أفضل الخدمات لدور العبادة وتعزيز قنوات التواصل المباشر مع المجتمع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها