النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10940 السبت 23 مارس 2019 الموافق 16 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:57AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    2:30AM
  • المغرب
    4:50AM
  • العشاء
    6:20AM

جمعية المحامين: تقديم استشارات قانونية لأهالي المحرق بالمجان

رابط مختصر
العدد 10934 الأحد 17 مارس 2019 الموافق 10 رجب 1440
رفع سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق التهاني والتبريكات الى الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار؛ بمناسبة منحها جائزة المركز العربي للإعلام السياحي لشخصية التراث العربي، مؤكدا جهودها في الحفاظ على الهوية التراثية وخاصة بالمحرق.
كما رفع المحافظ الشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط على توجيهاته إلى نقل خزانات وقود الطائرات من مدينة عراد الى مطار البحرين الدولي، إذ كانت المحافظة قد استنفرت جهودها قبل سنوات لنقل تلك الخزانات، مؤكدا أن صاحب السمو رئيس الوزراء الموقر استشعر خطورة وجود تلك الأنابيب والخزانات منذ أعوام وأمر بنقلها إلى داخل مطار البحرين الدولي؛ حفاظا على حياة الأهالي وأمنهم.
واستذكر المحافظ عددا من رواد التعليم في البحرين بمناسبة الذكرى المئوية للتعليم النظامي، مؤكدا أن الاحتفال بمرور قرن على بدء التعليم النظامي هو احتفال بريادة المملكة في التعليم منذ القدم وبعراقة المحرق وتاريخها.
جاء ذلك خلال المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق الذي استضاف حسن بديوي رئيس جمعية المحامين الذي قدم نبذة عن مشروع التعاون مع المحافظة، المتمثل بتقديم استشارات قانونية لأهالي المحرق بالمجان عبر عدد من المحامين والمستشارة القانونية بالمحافظة؛ وذلك بهدف نشر الوعي والثقافة القانونية، إذ ستكون تلك الاستشارات والخدمات مجانية.
من جانبهم، ثمّن الأهالي تلك الخطوة، في حين قدم حسن كمال وجاسم بوطبنية وسامي الشاعر وخالد الزياني الشكر لمحافظة المحرق على هذه الخطوة الرائدة.
وتعد خدمة الاستشارة القانونية مبادرة في سبيل حل الكثير من الخلافات سواء كانت الشخصية أو العامة، والتي من الطبيعي أن تحدث خلال سير الحياة اليومية، إذ ستعمل تلك الاستشارات على تبيان الموقف القانوني ومن ثم الحلول الودية التي تكفل حقوق الأطراف كافة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها