النسخة الورقية
العدد 11055 الثلاثاء 16 يوليو 2019 الموافق 13 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

متابعة منجزات الخطة الاستراتيجية.. اللواء عبدالعزيز بن سعود:

رفع جاهزية الوحدات وخطط تأهيل قيادات الحرس

رابط مختصر
العدد 10911 الجمعة 22 فبراير 2019 الموافق 17 جمادى الثاني 1440
ترأس مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة بمعسكر الصخير أمس اجتماع مجلس رئاسة الوطني لمتابعة منجزات الخطة الاستراتيجية 2020.
واطلع مدير الأركان على عددٍ من الخطط التطويرية لوحدات وشُعب رئاسة الحرس الوطني، كما ناقش الجهود الحالية لرفع مستوى جاهزية الوحدات، إضافة إلى خطط تأهيل قيادات الحرس الوطني من خلال الدورات المتخصصة، وذلك لضمان تحقيق الأهداف التدريبية وتنفيذ الواجبات المنوطة بالحرس بكفاءة عالية.
واستمع مدير الأركان إلى إيجاز من قادة الوحدات ورؤساء الشُعب عن التقدم والتطور في برامج الإعداد والتدريب والتزويد الإداري والفني وما تحقق منها ضمن الخطط التطويرية لتلك الوحدات والشُعب الإدارية، وذلك في ظل الرعاية الدائمة والاهتمام الكبير من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، ووفق توجيهات الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني.
كما ناقش المجلس ضمن جدول أعماله، عددًا من المحاور التي تضمنت خطط تطوير برامج وأداء الوحدات تماشيًا مع التسلسل الزمني للخطة الاستراتيجية 2020، التي أرساها سمو رئيس الحرس الوطني للوصول بصرح الحرس الوطني إلى أعلى مراحل الجهوزية القتالية والكفاءة الإدارية والفنية في مختلف ميادين العمل العسكري الخاص بهذه المؤسسة العسكرية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها