النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

رئيس الأوقاف الجعفرية: دور العبادة تحظى باهتمام كبير من جانب القيادة

رابط مختصر
العدد 10903 الخميس 14 فبراير 2019 الموافق 9 جمادى الثاني 1440
استقبل رئيس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن بن الشيخ عبدالحسين آل عصفور في مكتبه بمبنى الإدارة بضاحية السيف، النائب أحمد السلوم برفقة عدد من أهالي الدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة، إذ تم خلال اللقاء بحث عدد من القضايا المتعلقة بالدائرة.
وفي بداية اللقاء، رحب رئيس الأوقاف الجعفرية بالنائب أحمد صباح السلوم والحضور من أهالي الدائرة، وبحث آل عصفور مع النائب السلوم تعزيز أوجه التنسيق المشترك بين الأوقاف الجعفرية ومجلس النواب، فيما يعود بالخير والنفع على تنمية الوقف والمجتمع.
وأكد رئيس الأوقاف الجعفرية أن دور العبادة تحظى باهتمام كبير من جانب القيادة الحكيمة لما لها من دور في تعزيز القيم الدينية والأخلاق النبيلة بين كافة أفراد المجتمع، وإسهامها الفعال في تعزيز المواطنة الصالحة، حيث تحظى باهتمام خاص في ظل المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. وفي هذا الإطار، بحث الطرفان عددا من القضايا التي تخص الدائرة، تطوير مسجد الرسول الأعظم (ص) الكائن في منطقة الزنج ليستوعب الأعداد الكبيرة من المصلين بسبب التوسع العمراني والسكاني في المنطقة، وكذلك لما يمثله المسجد من ملتقى لإحياء المناسبات الدينية، فيما تم الاتفاق على تنظيم زيارة للمنطقة للوقوف ميدانيا على طلبات الأهالي، وخصوصا فيما يتعلق بتطوير المسجد.
من جانبهم، أشاد النائب أحمد السلوم والأهالي بدور إدارة الأوقاف الجعفرية في خدمة المجتمع وتقديم أفضل الخدمات لدور العبادة وتعزيز قنوات التواصل المباشر مع المجتمع، مؤكدين أن اللقاء كان مثمرًا للتشاور والتباحث في كل ما من شأنه خدمة الأهالي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها