النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10909 الأربعاء 20 فبراير 2019 الموافق 15 جمادى الثاني 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:52AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:07AM
  • المغرب
    5:34AM
  • العشاء
    7:04AM

الملك ورئيس الوزراء و ولي العهد يتلقون التهاني من رئيس الشورى

رابط مختصر
العدد 10903 الخميس 14 فبراير 2019 الموافق 9 جمادى الثاني 1440
تلقى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية تهنئة من علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني، هذا نصها:
يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي خالص التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة حلول الذكرى الثامنة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني.
يا صاحب الجلالة، إن هذه الذكرى أحدثت بلا شك نقلة نوعية في مسيرة العمل الوطني؛ كما أكدت مدى تلاحم الشعب البحريني ووحدته بكافة أطيافه وطوائفه، والتفافه حول قيادتكم الحكيمة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد على جلالتكم هذه المناسبة الوطنية العزيزة وأمثالها بمزيد من الخير، وعلى وطننا الغالي والشعب الكريم بالمزيد من التقدم والازدهار والنماء والرخاء.
حفظ الله جلالتكم ومتعكم بموفور الصحة والسعادة وطول العمر وأبقاكم ذخرًا للمملكة التي تقودون مسيرتها ونهضتها المباركة بكل حكمة واقتدار.
هذا وقد بعث حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية شكر جوابية إلى رئيس مجلس الشورى هذا نصها:
تلقينا تهنئتكم لنا بمناسبة الذكرى السابقة عشرة لميثاق العمل الوطني، وإننا إذ نشكر معاليكم نستحضر دوركم الهام مع زملائكم أعضاء المجلس التشريعي في طريق المنجزات الهامة في هذا الوطن الغالي.
إن ما تنهضون به من دور تشريعي في مجلسي الشورى والنواب، لهو مدعاة لاعتزاز وتطلع إلى مستقبل واعد لهذه المملكة الغالية.
وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، برقية تهنئة من علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني، هذا نصها:
يطيب لي أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات لمناسبة حلول الذكرى الثامنة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني،
يا صاحب السمو، إن الذكرى المجيدة قد عززت مسيرة العمل الوطني في مملكة البحرين، وأسهمت في تلاحم المجتمع البحريني، والتفافه حول قيادة جلالة الملك الحكيمة، داعيًا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الوطنية العزيزة وأمثالها بالخير والعزة على وطننا الغالي وعلى الشعب الكريم بالمزيد من التقدم والازدهار والرخاء.
وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة من علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني، هذا نصها:
يسعدني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات لمناسبة حلول الذكرى الثامنة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني.
يا صاحب السمو، إن هذه الذكرى المجيدة قد ساهمت في تعزيز مسيرة العمل الوطني بمملكة البحرين، كما أكدت تلاحم المجتمع البحريني، والتفافه حول قيادة جلالة الملك الحكيمة؛ سائلاً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الوطنية العزيزة وأمثالها بالخير والعزة على سموكم، وعلى الشعب الكريم بالمزيد من التقدم والازدهار والرخاء.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها