النسخة الورقية
العدد 11152 الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 21 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

«إنجاز» تقدم برنامج «مهارات من جوجل» لطلبة المدارس والجامعات

رابط مختصر
العدد 10900 الإثنين 11 فبراير 2019 الموافق 6 جمادى الثاني 1440
قامت مؤسسة إنجاز البحرين بتطبيق برنامج «مهارات من جوجل» بالشراكة مع Google Arabia الذي يهدف إلى استقطاب طلاب المدارس والجامعات لتطوير مهاراتهم في التسويق الرقمي من خلال مجموعة من الدورات التدريبية التي تقدمها Google. واستطاعت مؤسسة إنجاز البحرين الوصول إلى 581 طالبا وطالبة من المرحلة الثانوية والجامعات في الفصل الدراسي الأول من العام 2018-2019.
برنامج «مهارات من جوجل» يسلط الضوء على أهمية بناء حضور النشاط التجاري على الإنترنت في عالم الأعمال التجارية، وكيفية إنشاء استراتيجية وتحديد أدوات التسويق الرقمي المتوافرة عبر الإنترنت.
من خلال تطبيق برنامج «مهارات من جوجل» سيتمكّن الطلاب من تحسين مهاراتهم التقنية، والتعرف إلى أدوات تساعدهم في نمو نشاطهم التجاري، والتحضير للدخول في المسار المهني المناسب مستقبلاً، بالإضافة إلى تسويق عملهم التجاري عالميًا عبر الإنترنت.
بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وإدارة التعليم العالي، تمكّنت مؤسسة إنجاز البحرين من تطبيق برنامج «مهارات من جوجل» على ثماني مدارس ثانوية وجامعة واحدة، بدعم مشكور من متطوعين من عدة شركات من مختلف القطاعات في مملكة البحرين. ومن الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى يقوم المتطوعون بدعم برنامج مهارات من جوجل، فمنهم من تطوع لعدة مرات، مثل المتطوع طلال السردي وفاطمة الاكرم ولؤي خميس.
وتعليقًا على نجاح الشراكة والبرنامج، قالت هناء سرواني المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين: «نفخر بانطلاق هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة Google Arabia لتقديم برنامج فريد ومبتكر مثل (مهارات من جوجل) لطلابنا، وذلك جزءًا من التزامنا بدعم المهارات الأساسية في ريادة الأعمال وإعداد الشباب للنجاح في الاقتصاد العالمي. يمثّل هذا التعاون الرؤية المشتركة بين مؤسسة (إنجاز البحرين) وشركة Google لتعزيز مواهب الشباب، وتتوافق أهداف برنامج (مهارات من جوجل) مع أهداف برامج إنجاز، وتقدم هذه الشراكة فرصة للطلاب لاستكشاف مهاراتهم الريادية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها