النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10970 الاثنين 22 أبريل 2019 الموافق 17 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    6:35PM

تسلمها نيابة عن جلالته ولي العهد من وزير الخارجية التونسي

دعوة جلالة الملك لحضور القمة العربية بتونس في مارس

رابط مختصر
العدد 10872 الاثنين 14 يناير 2019 الموافق 8 جمادة الأول 1440
تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، رسالة موجهة إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى من الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، تتضمن دعوة جلالته لحضور أعمال مؤتمر القمة العربية في دورته العادية التي تعقد في تونس خلال شهر مارس المقبل.
جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر الرفاع امس، بحضور وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الشؤون الخارجية المبعوث الخاص للرئيس التونسي خميس الجهيناوي، إذ نقل تحيات الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي إلى أخيه صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى، وتمنيات فخامته لمملكة البحرين وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار.
وخلال اللقاء، رحب سموه بالوزير الجهيناوي، مؤكدا سموه ما تشهده العلاقات البحرينية التونسية من تطور في مختلف المجالات، والبناء عليها نحو مزيد من التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين، وأبلغ سموه الجهيناوي نقل تحيات حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى إلى أخيه الرئيس التونسي، وتمنيات جلالته للجمهورية التونسية الشقيقة دوام التقدم والنماء.
وأعرب سموه عن تمنيات مملكة البحرين للجمهورية التونسية الشقيقة كل النجاح والتوفيق في استضافة أعمال القمة العربية القادمة، وتطلع المملكة إلى ما سوف تسهم به القمة من دعم للتضامن وأطر العمل العربي المشترك.
من جانبه، أعرب الجهيناوي عن شكره وتقديره لمواقف البحرين الداعمة للقضايا العربية والعمل العربي المشترك، منوها بما أبداه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء من اهتمام بتطوير العلاقات البحرينية التونسية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها