النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10970 الاثنين 22 أبريل 2019 الموافق 17 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    6:35PM

الهاجري تبحث مع سفير اليابان اشتراطات وصول الشحنات الغذائية المستوردة

رابط مختصر
العدد 10872 الاثنين 14 يناير 2019 الموافق 8 جمادة الأول 1440
استقبلت الوكيل المساعد للصحة العامة بوزارة الصحة الدكتورة مريم الهاجري بمكتبها امس سفير اليابان في البحرين هيديكي إيتو، بحضور مدير إدارة الصحة العامة الدكتورة نجاة أبو الفتح، وعدد من المسئولين بقسم مراقبة الأغذية بإدارة الصحة العامة.
ونقلت الدكتورة الهاجري تحيات وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح، ووكيل وزارة الصحة الدكتور وليد خليفة المانع، مؤكدة عمق علاقات التعاون المشترك بين البحرين واليابان في العديد من المجالات.
وخلال اللقاء تم استعراض ومناقشة عدد من أهم الموضوعات التي تتعلق بالإجراءات المتبعة في مجال الواردات والسلع الغذائية المستوردة من اليابان إلى البحرين، إلى جانب بحث مجمل الإجراءات والمتطلبات والإشتراطات الخاصة بتسهيل وصول الشحنات الغذائية المستوردة وتوفير الوثائق والشهادات والمواصفات المتعلقة بمستويات النشاط الإشعاعي في المنتجات الغذائية.
وقد أعرب السفير الياباني من جهته في ختام اللقاء عن عميق شكره وتقديره للتعاون ومستوى التنسيق المقدم من جانب وزارة الصحة، مؤكدا مدى حرص وإهتمام اليابان بتعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين في العديد من القطاعات، ومن ضمنها القطاع الصحي وضمان سلامة الأغذية والسلع الغذائية.
حضر اللقاء كل من توشيا ناكاجيما سكرتير أول رئيس قسم العلاقات العامة والإقتصادية والثقافية بسفارة اليابان، ومحمد سلمان الحداق رئيس قسم مراقبة الأغذية وفيصل الساري رئيس مجموعة سلامة الأغذية المحلية، ونجود خليفة رئيس مجموعة سلامة الأغذية المستوردة بإدارة الصحة العامة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها