النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10880 الثلاثاء 22 يناير 2019 الموافق 16 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:05AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:52PM
  • المغرب
    5:13PM
  • العشاء
    6:43PM

الشامي يُطرب الجماهير واليوم حفلة رابح صقر

إقبال جماهيري كبير بمهرجان العيد الوطني المجيد بحلبة البحرين الدولية

رابط مختصر
العدد 10842 السبت 15 ديسمبر 2018 الموافق 8 ربيع الآخر 1440
انطلق بالأمس مهرجان العيد الوطني المجيد بحلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» الذي تستمر فعالياته حتى يوم الأحد الموافق 16 ديسمبر الجاري. وتدعوكم حلبة البحرين الدولية لحضور مهرجان العيد الوطني المجيد والاستمتاع بجميع الفعاليات وللاحتفال بالعيد الوطني، وسيتمكن الجماهير من شراء تذاكرهم من خلال مركز بيع التذاكر التابعة لحلبة البحرين الدولية في مجمع ستي سنتر أو من حلبة البحرين الدولية.
ويقام مهرجان العيد الوطني لثلاثة أيام متواصلة، وذلك حتى يوم الأحد من الساعة 4 مساء إلى 10 مساء بحلبة البحرين الدولية بالصخير، برسوم رمزية للدخول تبلغ دينارا بحرينيا واحدا فقط لكل يوم من أيام المهرجان.
واستمتع بالأمس زوار المهرجان بأولى الحفلات الغنائية لمهرجان العيد الوطني المجيد، وذلك للفنان وليد الشامي الذي لاقى إقبالا كبيرا، وينطلق اليوم السبت 15 ديسمبر حفل للفنان رابح صقر من المتوقع أن يشهد إقبالا جماهيريا كبيرا أيضا، والحفل الختامي سيكون يوم غد للفنان محمد عبده، وذلك الأحد 16 ديسمبر.
إلى جانب الألعاب النارية التي ستضيء سماء حلبة البحرين الدولية يوميا خلال المهرجان الساعة 7 مساء، كما أن الجماهير مدعوة للاستمتاع بمتابعتها من المناطق المحيطة بحلبة البحرين الدولية ومواقف السيارات مجانا.
وأعلنت حلبة البحرين الدولية عن مجموعة من الفعاليات الترفيهية، تتضمن العروض الحية ومهرجانا للتسوق وبرامج ترفيهية وألعابا للأطفال، إلى جانب رقصات فرقة العرضة والفرق الشعبية وعروض فرق المظليين التابعة للحرس الوطني وعروض الفرقة الموسيقية للأمن العام، وفرقة محمد بن فارس الشعبية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات المناسبة لجميع أفراد العائلة، فلا تفوتوا هذه العروض المشوقة.
ويخصص المهرجان هامشا وافرا من المتعة والترفيه للأطفال، ابتداء بالألعاب الكرنفالية والعروض الترفيهية وتخصيص منطقة ألعاب جذابة. وسيكون في استقبال الأطفال النجمان علي الغرير وخليل الرميثي في شخصيتي «طفاش» و«جسوم» المحبوبتين لديهم؛ وذلك لالتقائهم والمشاركة في المسابقات الخاصة بالأطفال. كما ستتوافر (أكشاك) المطاعم والمقاهي المتنوعة. وتنصح الحلبة الجماهير بالحضور مبكرا لتفادي الازدحام والاستمتاع بالفعاليات والاحتفال بالعيد الوطني المجيد.
لذا ستكون الجماهير البحرينية على موعد مع العديد من الفعاليات المميزة التي تناسب جميع أفراد العائلة في احتفالات مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد، فلا تفوتكم فرصة الاحتفال بهذه المناسبة الكبيرة في حلبة البحرين الدولية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها