النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

محمد بن مبارك يترأس وفد البحرين في القمة الخليجية بالكويت

رابط مختصر
العدد 10468 الأربعاء 6 ديسمبر 2017 الموافق 18 ربيع الأول 1439
وصل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، إلى دولة الكويت ليترأس سموه وفد مملكة البحرين إلى أعمال الدورة الثامنة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي انطلقت أعمالها مساء أمس.
وكان في استقبال سموه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وسمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت الشقيقة ومرزوق علي الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة، وعدد من كبار المسؤولين.
وأدلى سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بتصريح أعرب فيه عن اعتزازه بترؤس وفد مملكة البحرين إلى أعمال القمة الثامنة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وعن بالغ الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة؛ لدعوته الكريمة وجهود سموه التي أسهمت في انعقاد القمة في مكانها وزمانها.
وأكد سموه أن مشاركة مملكة البحرين في أعمال القمة تأتي من واقع حرصها على وحدة وتماسك دول مجلس التعاون في ظل ما يجمع شعوبها من وشائج وصلات ومصير مشترك، وحماية لما حققته من إنجازات ومكاسب لدوله وشعوبه.
وأعرب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة عن تمنياته بنجاح القمة في ظل ما هيأته دولة الكويت الشقيقة لها من عوامل النجاح، من حيث الإعداد وحسن الاستقبال وكرم الضيافة.
وقال سموه إن التحديات والأخطار التي تواجه دول المجلس وشعوبه تحتم العمل بما يعود على شعوبه بالخير ويحقق الآمال والطموحات والتكامل فيما بين دوله الأعضاء.
وقد تشكلت بعثة الشرف المرافقة لسموه برئاسة الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها