النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11383 الأحد 7 يونيو 2020 الموافق 15 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

العدد 11296 الجمعة 13 مارس 2020 الموافق 18 رجب 1441

ناصر بن حمد: البحرين بخير بحكمة قائدها جلالة الملك

رابط مختصر
نشر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، صورة على حساب سموه الشخصي عبر تطبيق «الانستغرام» تجمع سموه مع حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.


ووضع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الصورة وأرفقها مع الآية الكريمة.. بسم الله الرحمن الرحيم «وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ حَتَّى نَعْلَمَ الْمُجَاهِدِينَ مِنْكُمْ وَالصَّابِرِينَ وَنَبْلُوَ أَخْبَارَكُمْ»، صدق الله العظيم.
وقال سموه في تعليقه على الصورة: «أبشركم في فترة هذا الوباء العالمي إن البحرين دائمًا بحكمة قائدها الله يحفظه ويطول بعمره بخير!! في العقود اللي مضت واجهنا تحديات أكبر وأخطر من هذا الوباء. وتماسكنا وطلعنا من المحن متّحدين وبشكل أقوى من ما كنا عليه. صحيح راح تكون عندنا تحديات معينة في هذا الوقت ولكن الحكمة والصبر مطلوبين اليوم. والدولة تعمل بجهد ليل نهار لضمان تقليل الخسائر المادية لإنقاذ الاقتصاد الوطني والحد من انتشار الفيروس. كل اللي أطلبه منكم هو عدم نشر الإشاعات والتكهنات اللي لا لها داعي ولا أساس. القوة هي ثقتكم بالله عز وجل ثم بقيادتنا. والزين بعد إنّ راح تكون عندنا قصة رهيبة نقصها على أحفادنا إن شاء الله. ابشروا بالعز والخير. وكونوا من الناس اللي سجلوا موقف قوي وداعم لدولته في الوقت اللي الدولة احتاجتكم في أشد الأوقات وليس العكس».
وحظت الصورة بإقبال كبير من التعليقات، إذ أشاد المتابعون بالجهود البارزة لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى وحرص جلالته على تقديم الرعاية للمواطنين والمقيمين كافة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها