النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12229 السبت 1 أكتوبر 2022 الموافق 5 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:12AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:25PM
  • العشاء
    6:40PM

العدد 11555 الخميس 26 نوفمبر 2020 الموافق 11 ربيع الآخر 1442

بالفيديو.. «ليل وسهر» يحظى بـ 6 آلاف مشاهدة لكل حلقة من حلقاته

رابط مختصر

استطاع البرنامج الإذاعي الأسبوعي «ليل وسهر» -الذي يبرز الفنانين البحرينيين- أن يحظى 6 آلاف مشاهدة لكل حلقة من حلقات الأسبوعية.
وتبث إذاعة البحرين برنامجها الأسبوعي «ليل وسهر» من الساعة التاسعة حتى الحادية عشر مساءً من مساء الخميس من كل أسبوع، وقد بدأ بث البرنامج أولى سهراته في عيد الأضحى المبارك، ويتم فيه التركيز بشكل خاص على فناني البحرين، بالإضافة إلى مشاركة إحدى شهيرات وسائل التواصل الاجتماعي في التقديم إلى جانب المذيع علي القطان.
وما يميّز هذا البرنامج أنه يبث على إذاعة البحرين، كذلك يتم بثه على حساب إذاعة البحرين على تطبيق «إنستغرام»، ويتم فيه تصوير كل أغنية يتم غناؤها في البرنامج على حدة، وهذا ما جعل عدد المتابعين يصل إلى أكثر من 10 آلاف متابع على الحساب الخاص بالبرنامج «lail.wa.sahar»، وقد فاقت عدد المشاهدات 6 آلاف مشاهدة لكل فيديو يتم بثه عبر الحساب، ويعود ذلك لتصوير الأعمال الخاصة لكل فنان والتفاعل الكبير من قبل الجمهور.
وقال معد ومقدّم البرنامج علي القطان لـ«الأيام»: «البرنامج مختصّ بإبراز الفنان البحريني، ولدينا خطة مستقبلية لاستضافة نجوم من الخليج ومن الوطن العربي، وستكون هناك مفاجآت للجمهور، إذ سيعاود عدد من النجوم ألظهور على الساحة من خلال برنامج (ليل وسهر)».
يُذكر أن البرنامج من إعداد وتقديم علي القطان، ومتابعة وتنسيق محمد سالمين، ومساعد المخرج إبراهيم تلفت، ومن إخراج محمد نعمة، كما يتم بث البرنامج على إذاعة هنا الخليج العربي، إذ يصل البرنامج إلى أربع دول خليجية، هي البحرين على تردد 103 FM، الكويت 91.5، المملكة العربية السعودية 107 FM، والإمارات العربية المتحدة 88.4 FM، ويُعاد البرنامج على إذاعة البحرين 102.3 FM في تمام الساعة الواحدة صباحًا.
المصدر: حسين المرزوق:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها