النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11420 الثلاثاء 14 يوليو 2020 الموافق 23 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

بعد معاناة استمرت لـ20 يومًا..

العدد 11363 الإثنين 18 مايو 2020 الموافق 25 رمضان 1441

الـفـنــان الـعـُمـانـي إبــراهـيـم الــزدجـالي يتعـافى من «كوفيد 19»

رابط مختصر

تعافى الفنان العُماني إبراهيم الزدجالي من إصابته بفيروس (كوفيد 19) بعد معاناته مع أعراض هذا الفيروس لمدة 20 يومًا، وذلك أثناء وجوده في دولة الإمارات العربية المتحدة لتصوير مسلسل «كنا أمس»، وأعلن الزدجالي شفاءه من خلال تغريدة نشرها في حسابه على «تويتر» قال فيها: «بفضل من الله ولطفه، مَنّ عليّ سبحانه وتعالى بالشفاء والعافية من مرض كورونا، فغادرت اليوم المستشفى بعد معاناة 20 يومًا مع المرض وأنا بصحة وعافية ولله الحمد والمنّة». وفي تغريدة أخرى، توجّه الزدجالي بالشكر الجزيل لوزيري الصحة العُماني والإماراتي، وقال في تغريدته: «الشكر والتقدير لمعالي وزير الصحة في عُمان والإمارات لسؤالهم الدائم، وللدكتور حمد المحياس الرئيس التنفيذي للضمان الصحي لاهتمامه، ولمستشفى برجيل أبوظبي وعلى رأسه الدكتور عمران خوري والدكتور أبوالعلاء والدكتورة رانيا على الرعاية. حفظ الله الامارات وشيوخها وحفظكم».
وظهر الزدجالي بعد تعافيه من الإصابة بـ(كوفيد 19) على شاشة تلفزيون سلطنة عُمان من خلال الاتصال عن طريق الفيديو ببرنامج «عن بُعد»، وروى لجمهوره تفاصيل إصابته بهذا الفيروس وكيفية شفائه منه، واصفًا إيّاه بأنه متعب ومنهك، وقد وصفت الطبيبة التي كانت تشرف على علاجه هذا الفيروس بـ«الفيروس الشرس»!
وقال: «من الصعب تحديد أعراض هذا الفيروس، فبحسب كلام الطبيبة المعالجة لي قالت إن أعراضه قد تختلف من شخص لآخر»، وأضاف: «كنت في العاصمة الإماراتية أبوظبي لتصوير مسلسلي (كنا أمس)، وفي آخر يوم تصوير كان لديّ تصوير مشاهد خارجية، أي التصوير في الرطوبة والشمس، من ثم التصوير في السيارة، فكنت أنتقل من تكييف السيارة إلى الجو الحار المصحوب بالرطوبة في الخارج، وفي أثناء الليل شعرت بأن هناك خطبًا ما بجسمي، ولم أربط هذا الأمر بأنني مصاب بفيروس كورونا».
المصدر: حسين المرزوق:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها