النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11375 السبت 30 مايو 2020 الموافق 7 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:25AM
  • العشاء
    7:55PM

العدد 11325 الجمعة 10 ابريل 2020 الموافق 16 شعبان 1441

أغنية «بالحجر الصحي» تشعل وسائل التواصل الاجتماعي

رابط مختصر

استطاعت الفنانة اللبنانية شانتال بيطار كسر الحظر الذي فرضته أزمة كورونا على العالم بأغنية أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي فرحًا، ففي مقطع فيديو مدّته لا تتجاوز الدقيقة وببساطة وبلا أي استعداد، خطفت شانتال الأضواء على مواقع التواصل في أول دقيقة من نشرها للأغنية، إذ لاقى العمل استحسان الجميع ووصل لجميع الدول العربية وأصبح حديث الناس، فهو أول عمل فني رومانسي في أجواء «كورونا» الذي فرض التباعد بين الناس.
وخلال حديثها لـ«الأيام»، قالت الفنانة اللبنانية: «كنت أتوقع أن تلقى الأغنية صدى إيجابيًا كبيرًا، لكن ما حدث كان أكبر من التوقعات، فالمقطع انتشر على جميع الدول العربية وأصبح يتردد على كل لسان، لذلك أنا سعيدة جدًا بهذا النجاح رغم بساطة العمل الذي جاء بدون أي استعداد أو مصاريف».

وعن فكرة المقطع، تقول بيطار: «هذه الأغنية من كلمات وألحان المؤلف والموزع الموسيقي ريان الهبر، طرح الفكرة البسيطة جدًا علي وأنا قبلت وجلست أمام الكاميرا وغنيتها على طبيعتي، وكانت أغنية رومانسية تليق بظروف الحجر الصحي والمنزلي».
وكلمات الأغنية هي «عم تخطر عبالي بالحجر الصحي.. بيخطر لي اكتبلك.. وعم أرجع محي‏ كيفك بالبداية.. مقضي وقتك كيف.. شو وضع الوقاية.. وشو وضع التنظيف.. كم من رواية قريت.. مين اتصلت حكيت.. عم تاخد بالك على حالك.. عم تاكل صحي».

وشانتال بيطار الفنانة الشابة قد طرحت أغنية بعنوان «مش رح خليك تفل» في 27 من مارس الماضي من كلماتها وألحانها وإخراج ميشيل سليمان. ولقت الأغنية انتشارًا واسعًا وتفاعلاً كبيرًا.
المصدر: منصور شاكر: 

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها