النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11278 الإثنين 24 فبراير 2020 الموافق 30 جمادى الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:48AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    5:35PM
  • العشاء
    7:05PM

العدد 11240 الجمعة 17 يناير 2020 الموافق 21 جمادى الأولى 1441

أم بحرينيـة لخمسـة أولاد تفـوز بمليـون «الإثمـار» الثانـي

رابط مختصر
قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرًا له، بتقديم الجائزة الكبرى الثانية وقدرها مليون دولار أمريكي إلى أم بحرينية لخمسة أبناء، مريم محمد عبدالله العيد. وقد ربحت مريم العيد الجائزة في سحب شهر ديسمبر والتي قدمها لها من بنك الإثمار الرئيس التنفيذي السيد أحمد عبدالرحيم ونائب الرئيس التنفيذي، المجموعة المصرفية السيد عبدالحكيم المطوع في حفل عقد بمجمع الأفنيوز. وقد حضر الحفل رابحين آخرين من سحوبات ثمار، بالإضافة إلى مدير عام مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد في بنك الإثمار محمد جناحي وأعضاء آخرين من فريق الإدارة التنفيذية لبنك الإثمار وعدد كبير من الجمهور. وقال عبدالرحيم: «بالنيابة عن جميع منتسبي بنك الإثمار، نود أن نتقدم بالتهاني إلى السيدة مريم وأسرتها الكريمة وجميع الرابحين في سحوبات ثمار. إن برنامج ثمار الآن في عامه العاشر لم يتم تصميمه فقط لتشجيع الأفراد على اتباع أسلوب لإدارة أموالهم يتسم بالمسؤولية من خلال جعل الادخار أكثر فائدة لهم، وإنما يقدم لهم أيضًا جوائز قد تغير حياتهم».


كما قال عبدالرحيم: «نحن نلتزم في بنك الإثمار بمواصلة تحسين خدماتنا ومكافأة عملائنا الأوفياء. وسواء كانت المبالغ كبيرة أو صغيرة، فإن الادخار للمستقبل هو قرار حكيم. كما حاولنا جعل الادخار سهلاً لعملائنا الصغار من خلال حساب ثمار الصغار. ويقدم بنك الإثمار أكبر عدد من الجوائز في البحرين مقارنة ببرامج الجوائز الأخرى ويوفر حوافز إضافية للمدخرين. ونحن نتطلع لتقديم المزيد من الجوائز القيمة والإعلان عن رابحين آخرين محظوظين خلال العام الجاري».
ومن جانبها، قالت مريم العيد: «على الرغم من أنني كنت دائمًا أحاول جاهدة الادخار للمستقبل، اعتقدت أنني سأحتاج إلى أعوام عديدة للوصول إلى هدفي المالي. ولكن بفضل الادخار في حساب ثمار أشعر بسعادة غامرة لأني أصبحت مليونيرة. أنه شعور رائع وأنا ممتنة جدًا لبنك الإثمار».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا