النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

فتاة اختفت في الإسماعيلية وظهرت جثتها بالقاهرة

رابط مختصر
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
تصدرت مواقع التواصل في مصر قصة مأساوية حزينة لفتاة سيناوية اختفت في مدينة الإسماعيلية شرق القاهرة قبل يومين، وعثروا على جثتها طافية في النيل مساء الجمعة الماضي في القاهرة.
البداية كانت صباح الأربعاء الماضي، حيث كانت الفتاة شهد أحمد كمال حسين أبو سلمة، البالغة من العمر 19 عامًا وتدرس بكلية الصيدلة - جامعة قناة السويس، في الإسماعيلية شرق القاهرة، تمازح صديقاتها وزميلاتها في الكلية قبل أن تشعر بتعب مفاجئ وتستأذن زميلاتها، وتغادر متجهة لمقر سكنها الطلابي بمنطقة الـ500 وحدة.
منذ تلك اللحظة اختفت شهد ولم يعثر على أثر لها، وسارعت أسرتها المقيمة في مدينة العريش شمال سيناء للتوجه إلى الإسماعيلية للبحث عنها.
لم تترك الأسرة والأصدقاء أي مكان كانت ترتاده الفتاة إلا وبحثوا فيه عنها، طافوا كل المستشفيات والمساجد دون جدوى، وبعدما فقد الجميع الأمل لجأ أصدقاء الفتاة لمواقع التواصل ودشنوا (هاشتاغات) للبحث عن شهد. تصدرت القصة اللغز مواقع التواصل، وانتشرت صور الفتاة بكثافة أملاً في التوصل لها حتى كانت المفاجأة. مساء الجمعة، عثرت أجهزة الأمن المصرية على جثة طافية في النيل لفتاة في العقد الثاني من عمرها، وبكامل ملابسها، وبمعاينتها تطابقت أوصافها مع أوصاف الفتاة شهد المبلغ.
وكشف مصدر أمني أنه تم العثور على جثة الفتاة في النيل بمنطقة مصر القديمة، وأكدت الأسرة أن الجثة تعود إلى ابنتهم المختفية منذ يومين، فيما قررت النيابة العامة تشريح جثتها لبيان أسباب الوفاة وملابساتها.
وتبين أن جثة الفتاة سليمة ولا توجد بها أي آثار عنف، بينما تواصل النيابة الاستماع لأقوال الأسرة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة التي مازالت تفاصيلها غامضة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها