النسخة الورقية
العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

تعطل قطار أفعواني بركابه في الجو.. وطريقة «مجنونة» للنجاة

رابط مختصر
العدد 11148 الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1440
قبل لحظات من انتهاء جولة ترفيهية في قطار أفعواني، انقطع التيار الكهربائي فجأة عن مدينة ملاه في الصين، ليتحول الأمر الممتع إلى لحظات صعبة مرت وكأنها دهر على الركاب.
وبحسب اللقطات التي حققت انتشارًا على نطاق واسع في موقع «ويبو» الصيني، الشبيه بموقع «تويتر»، يظهر ركاب القطار الأفعواني وقد علقوا في السماء.
وذكرت تقارير صحفية محلية، إن ركاب القطار الباحثين عن الإثارة تركوا معلقين في الهواء على ارتفاع 60 مترًا تقريبًا، ورؤوسهم للأسفل، في الواقعة التي شهدتها مدينة ليني شرقي الصين.
وأظهرت لقطات الفيديو التي بلغت مدتها عدة دقائق حالة الرعب التي عاشها العالقون، خاصة أن الأمر وقع عندما كان القطار على وشك الهبوط من أعلى نقطة في مساره.
وتكشف اللقطات أن بعض ركاب القطار نجحوا في تحرير أنفسهم، ومشوا على أرجلهم عبر مسار القطار المتعرج ثم إلى سلم الإنقاذ؛ بهدف النجاة بأنفسهم من خطر السقوط.
ولحسن الحظ، لم يصب أحد بأذى في الحادث، وتمكنت طواقم مدينة الملاهي الصينية، التي تقع في مقاطعة شاندونغ شرقي الصين، من إنقاذ العالقين عبر سلالم الطوارئ.
وقالت متحدثة باسم المتنزه لمجلة «بيبر» الصينية، إن الحديقة والمنطقة المحيطة تعرضت لانقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي، الأمر الذي أدى إلى تعطل القطار.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها